كريستيانو رونالدو يعلن موافقتة على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا
كريستيانو رونالدو يعلن موافقتة على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا

كريستيانو رونالدو يعلن موافقتة على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو يعلن موافقتة على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا .

صحيفة الوسط - أظهر جويليم بالاج الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورتس أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني قد منح الضوء الأخضر لناديه للتوقيع مع إثنين من أهدافه الصيف القادم.

ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في القيام بثورة تعاقدية الصيف القادم لتعزيز فريق الفريق، بعد الإخفاق في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني وتوديع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد الصغير، ليجانيس.

ووفقًا لبالاج، فإن اللوس بلانكوس يتلقي فجأة التوقيع مع الثلاثي: هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني وإدين هازارد جناح تشليسي الإنجليزي.

وقد كانت بعض التقارير قد تحدثت عن توصل الميرينجي إلى اتفاق مبدئي مع وكيل أعمال ليفاندوفسكي للحصول على خدماته الصيف القادم.

كما لم يجدد النجم البلجيكي، هازارد عقده بعد مع البلوز، والمفهوم أنه يريد الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو بعد فشل النادي اللندني في الحفاظ على لقب البريميرليج هذا الموسم، مع توديع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة الإسباني.

في حين تبدو مهمة انتداب هاري كين صعبة جدًا نظرًا لتمسك حكومة النادي بخدماته ورغبتهم في أن يضـع مشروع الفريق على الملعب الجديد الموسم القادم.

بالاج ذكر أن صاروخ ماديرا عارض التوقيع مع هاري كين، وأثبت ما يلي “ريال مدريد بحاجة إلى الأموال لأنهم يريدون التوقيع مع ليفاندوفسكي، هازارد وكورتوا. هؤلاء هم المختارون وهم بحاجة إلى المال من أجل ذلك”.

وأضاف “اللاعب الذي يمكنهم جني المال منه هو جاريث بيل. كريستيانو رونالدو يريد أن يكون ليفاندوفسكي إلى جانبه، وهو شيء ليس مضحكًا لأنه يشبه قليلًا هاري كين، على الرغم من أن ليفاندوفسكي طور من أسلوب لعبه ومتحرك أضخم من كين”.

وتابع “بفريق مكون ليفاندوفسكي، هازارد ورونالدو، سيكون الأخير سعيدًا”.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو يعلن موافقتة على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360