مدرب لاس بالماس يؤكد أن ريال مدريد قادر على الفوز بأي تشكيلة
مدرب لاس بالماس يؤكد أن ريال مدريد قادر على الفوز بأي تشكيلة

مدرب لاس بالماس يؤكد أن ريال مدريد قادر على الفوز بأي تشكيلة حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب لاس بالماس يؤكد أن ريال مدريد قادر على الفوز بأي تشكيلة .

صحيفة الوسط - أثبت زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأن الجمعة أن مستقبل إيسكو ألاركون سيكون في فريق النادي الملكي ، فيما أعرب عن تفهمه لتصريحات لاعب الوسط بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب إسبانيا في ودية الأرجنتين حين أقر بأنه يشعر بأن مدرب “لا روخا” جولين لوبيتيجي يثق فيه بشكل أكبر.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس صباح الغد السبت في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذكر زيدان : “لست ظالما مع إيسكو، كل شخص يفسر ما قاله على هواه، لكنه ذكر بوضوح إنه ليس سعيدا لأنه لا يحظى هنا بنفس النجومية”.

وتابع بقوله : “إيسكو بالنسبة لي هو لاعب مهم ، لطالما أظهرت له أنه لاعب هام للفريق، أعلم أنه يريد اللعب أضخم ولكن هذا شعور كل اللاعبين، وظيفتي أنا هي اختيار 11 لاعبا، إيسكو هام للغاية بالنسبة لي وسيظل كذلك دائما، حتى النهاية، كل شخص يفسر كلماته بطريقة لكنني لست مستاء”.

وحاز صانع ألعاب ريال مدريد على مساحة كبيرة من المؤتمر الصحفي الأن، الأمر الذي دفع زيدان للرد بشكل حاسم حول مستقبل اللاعب، مؤكدا أن “إيسكو لاعب ريال مديد وسيظل هنا”.

وأقر المدرب الفرنسي بأنه لم يتحدث مع إيسكو بخصوص تصريحات الأخير بعد مواجهة الأرجنتين التي سجل خلالها “هاتريك” في الفوز الذي حققه منتخب إسبانيا على ضيفه بنتيجة 6-1، مضيفا أنه منذ عودته تحدثوا فقط بخصوص “المشكلات العضلية” التي يعاني منها والتي ستمنعه من المشاركة في مباراة الفريق أمام لاس بالماس.

وأثبت أن “إيسكو ليس المشكلة، في كل مرة أدفع به قد يقوم بعمل جيد أو سيء، لكنه يقدم دائما كل ما لديه”، مضيفا “المشكلة أن لدي 25 لاعبا ويجب أن اختار 11. أنا سعيد بما يقدمه والمشكلة ليست عنده ولا عندي، نحن معا وأحاول ان اقوم بما هو في صالح الفريق واللاعبين يحاولون تقبل هذا الأمر بأفضل طريقة ممكنة”.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب لاس بالماس يؤكد أن ريال مدريد قادر على الفوز بأي تشكيلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360