جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 30
جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 30

جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 30 حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 30 .

صحيفة الوسط - تستأنف منافسات الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الدولية بمواجهات من العيار الثقيل على رأسها حلول برشلونة، متصدر جدول ترتيب فرق لا ليجا بعد 29 جولة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد، ضيفًا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لملاقاة إشبيلية.

تابع جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ويعد هذا النزال بمثابة اختبار حقيقي لكلا الفريقين قبل إجتياز مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع، حيث يلعب البرسا ضد روما الإيطالي، في حين يصطدم الفريق الأندلسي بالعملاق البافاري، بايرن ميونخ الألماني.

وتحوم شكوك حول فعالية البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي في مباراة الغد بعد غيابه عن المباراتين الدوليتين الوديتين للتانجو ضد كل من: إيطاليا وإسبانيا بسبب الإصابة في أوتار الركبة.

ويبقى من غير المعروف ما إذا كان المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي سوف يدفع باللاعب في مباراة إشبيلية المهمة في إطار حسم لقب الليجا بشكل مبكر، أم سيفضل إراحته لموقعة ذئاب العاصمة الإيطالية في دوري الأبطال.

ويستضيف الوصيف أتلتيكو مدريد، الفريق الذي يصارع من أجل البقاء ويقبع في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، ديبورتيفو لاكورونيا، في حين يقابل ريال مدريد نظيره لاس بالماس على أرض الأخير من دون نجم الميرينجي الأول، كريستيانو رونالدو، الذي فضل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إراحته لموقعة يوفنتوس في التشامبيونزليج.

فالنسيا يلعب ضد ليجانيس في عقر داره، فيما يَسْتَضِيفُ ملقا، متذيل جدول الترتيب نظيره فياريال، الذي يتواجد في المركز الخامس ويأمل المشاركة في منافسات الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وفيما يلي جدول مواعيد مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني كاملًا بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3":

السبت 31 مارس

جيرونا ضد ليفانتي .. الساعة 2 مساءً

أتلتيك بيلباو ضد سيلتا فيجو .. الساعة 5:15 مساءً

لاس بالماس ضد ريال مدريد .. الساعة 7:30 مساءً

إشبيلية ضد برشلونة .. الساعة 9:45 مساءً

الأحد 1 أبريل

إسبانيول ضد ديبورتيفو آلافيس .. الساعة 1:00 مساءً

ليجانيس ضد فالنسيا .. الساعة 5:15 مساءً

ملقا ضد فياريال .. الساعة 7:30 مساءً

إيبار ضد ريال سوسييداد .. الساعة 7:30 مساءً

أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا .. الساعة 9:45 مساءً

الإثنين 2 أبريل

خيتافي ضد ريال بيتيس .. الساعة 10:00 مساءً

برجاء اذا اعجبك خبر جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 30 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360