فالفيردي يوضح .. هل سيلعب ليونيل ميسي لقاء إشبيلية بالدوري؟
فالفيردي يوضح .. هل سيلعب ليونيل ميسي لقاء إشبيلية بالدوري؟

فالفيردي يوضح .. هل سيلعب ليونيل ميسي لقاء إشبيلية بالدوري؟ حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالفيردي يوضح .. هل سيلعب ليونيل ميسي لقاء إشبيلية بالدوري؟ .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية إسبانية عما قاله ليونيل ميسي نجم برشلونة لزملائه في المنتخب الأرجنتيني بعد الهزيمة القاسية من إسبانيا بستة رؤية مقابل هدف يتيم.

وغاب ميسي عن اللقاء بسبب عدم جاهزيته البدنية، وقد غادر المدرجات قبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق، الأمر الذي أثار جدلاً وسعاً في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن صحيفة لاناسيون الأرجنتينية أن ميسي غادر المدرجات مبكراً لكي يَسْتَضِيفُ اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي وجه خطاب تحفيزي للاعبين بعد الهزيمة القاسية، وذكر لهم “ارفعوا رؤوسكم، سوف نمضي قدماً”.

وعلقت الصحيفة الأرجنتينية على تصرف ميسي بأنه غير مسبوق ويؤكد على رغبته الكبيرة للفوز بكأس العالم 2018 الذي سيكون الأخير في مسيرته الاحترافية، فهو يفصح أنه بحاجة لأن يكون الفريق جاهزاً على الصعيد النفسي لكي يتوج باللقب.

كذلك أظهرت لاناسيون عن نزول ميسي إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين عندما كانت النتيجة 2-1 لمصلحة إسبانيا لمحاولة تشجيع اللاعبين على قلب النتيجة، لكن الأمور أخذت جرى عكسي في الشوط الثاني.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر فالفيردي يوضح .. هل سيلعب ليونيل ميسي لقاء إشبيلية بالدوري؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360