الشيخ صالح المغامسي يبيح للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان
الشيخ صالح المغامسي يبيح للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان

الشيخ صالح المغامسي يبيح للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشيخ صالح المغامسي يبيح للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان .

صحيفة الوسط - أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن التوصل للاتفاق مع مانشستر يونايتد بموجبه انتقال الدولي السعودي محمد السهلاوي لمدة 3 أسابيع لبرنامج تدريبي.

وجاء ذلك بعد خسارة الأخضر ودية بروكسل برباعية دون رد في اللقاء التي جمعت بينهما في اطار استعدادات الفريقين لكأس العالم في روسيا 2018.

وكان تركي آل الشيخ قد شن هجوماً حاداً على محمد السهلاوي بعد ودية بروكسل وبرر ذلك ان نتيجة الأخضر اثارت غضبه كباقي المشجعين خصوصاً العقم الهجومي الذي يُعاني منه الفريق بعد تَأَخَّر مستوى المهاجم رقم 10.

وفي هذا الصدد ، أثبتت صحيفة مترو البريطانية على ان مهاجم الأخضر،محمد السهلاوي يخوض فترة تأهيلية مع مانشستر يونايتد قبل قيادة منتخب بلاده في مونديال روسيا.

Capturefewfrgrwege

بجانب القائها الضوء على تغريدة تركي آل الشيخ الذي أثبت فيها على انتقال السهلاوي لمانشستر يونايتد لمدة 3 أسابيع.

أما صحيفة ديلي ميل فبدورها أعدت تقريراً تحدثت فيه عن الوافد الجديد لمانشستر يونايتد،محمد السهلاوي، الذي انتقل للشياطين الحُمر من باب التأهيل.

وأشارت الصحيفة ان السهلاوي، الذي يُعاني من تَأَخَّر مستواه في الفترة الأخيرة، يمتلك 22 هدفاً في 33 مباراة مع الأخضر.

صحيفة ذا صن ايضاً تحدثت عن هذا الأمر مؤكداً على ان السهلاوي يبدء عملية التأهيل تحت انظار البرتغالي جوزيه مورينيو وكتيبة مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر الشيخ صالح المغامسي يبيح للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360