عبدالله الحافظ يغادر المستشفى ويبدأ البرنامج التأهيلي
عبدالله الحافظ يغادر المستشفى ويبدأ البرنامج التأهيلي

عبدالله الحافظ يغادر المستشفى ويبدأ البرنامج التأهيلي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبدالله الحافظ يغادر المستشفى ويبدأ البرنامج التأهيلي .

صحيفة الوسط - زف الهلال بشرى سارة للجماهير بإعلان التحاق المحترف البرازيلي،كارلوس ادواردو، ببعثة الفريق المتجهة لمدينة العين لاستكمال مشواره في دوري أبطال آسيا.

وكتب الهلال عبر تويتر قائلاً:”يلتحق المحترف البرازيلي “كارلوس إدواردو” مساء يوم الأحد القادم ببعثة فريق #الهلال الأول لكرة القدم في مدينة “العين” الإماراتية؛ على أن يعود مع الفريق إلى الرياض بعد مباراته مع نظيره “العين” مساء الاثنين”.

وافتقد زعيم الكرة السعودية،الهلال، جهود ادواردو لمدة 6 أشهر بسبب معاناته برباط الصليبي الابتلاء الذي مُني به خلال مشاركته أمام اوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتشبث رجال خوان براون بالأمل الأخير أمام العين الاماراتي حينما يحل ضيفاً عليه في الجولة الرابعة من البطولة القارية.

هذا بجانب وضع الهلال المقلق في الدوري السعودي بعد مطاردة القلعة الحمراء الذي ينتظرهما كلاسيكو الحسم في الجولة 25.

واستهل الهلال مشواره الآسيوي بتعادل مخيب أمام العين سلبياً قبل ان يخسر امام استقلال طهران ليعود مجدداً ويتعادل في الجولة الثالثة.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالله الحافظ يغادر المستشفى ويبدأ البرنامج التأهيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360