تعديلات في مراكز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش
تعديلات في مراكز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش

تعديلات في مراكز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعديلات في مراكز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش .

صحيفة الوسط - غاب سعد سمير، لاعب القلعة الحمراء، عن تمرين فريقه الذي أقيم صباح الأن على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها الإثنين القادم في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وخاض سعد سمير تمرينات تأهيلية في الجيم، حيث يعاني مدافع القلعة الحمراء من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع لاختبار طبي صباح الغد لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وأجرى خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، اتصالا هاتفيا مع طبيب المنتخب التونسي؛ للاطمئنان على حالة على معلول، الظهير الأيسر للأهلي وتحديد حجم إصابته.

وأشار طبيب القلعة الحمراء أن معلول يعاني من كدمة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب التونسي الأخير؛ استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

بينما اكتفى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق ، بالمران الأن في الجيم على هامش التمرينات الجماعي للفريق الذي أقيم صباح الأن الجمعة.

وواصل شريف إكرامي حارس الفريق ، سُلُوك تدريباته التأهيلية، حيث يعاني إكرامي من إصابة في الحوض كما اشتكى من متاعب في الأنكل خلال الفترة الأخيرة، وقام الأن باستكمال برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء تمرينات خاصة مع طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر تعديلات في مراكز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360