أحمد بلال يشرح لـ في الجول – كيف يفوز كل من الزمالك والإسماعيلي على الآخر
أحمد بلال يشرح لـ في الجول – كيف يفوز كل من الزمالك والإسماعيلي على الآخر

أحمد بلال يشرح لـ في الجول – كيف يفوز كل من الزمالك والإسماعيلي على الآخر حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد بلال يشرح لـ في الجول – كيف يفوز كل من الزمالك والإسماعيلي على الآخر .

صحيفة الوسط - أشار أحمد بلال نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق كيف يتعامل كل من الزمالك والإسماعيلي مع بضهما البعض في المواجهة المرتقبة بينهما.

الزمالك يواجه الدروايش يوم الإثينين القادم في الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

ويقول أحمد بلال في تصريحات لـ FilGoal.com: "بالتأكيد سيتأثر شكل الدروايش بغياب دييجو كالديرون لما يمتلكه من قدرات هجومية كبيرة وثقة بالنفس".

كان كالديرون قد تأكد غيابه لتعرض لإصابة بإِجْتِياز في الرباط الباسط لأحد أصابع القدم.

بلال أتبع "الزمالك مؤخرا أصبح فريق معتدل، لكن خروجه المهين من الكونفدرالية سيؤثر عليه، من حسن الحظ أنهم كانوا بعيدين عن الساحة لفترة منذ الخروج لكي يستعيدوا الثقة مرة أخرى".

وأضاف "الزمالك لديه مشاكل هجومية كبيرة، ومشاكل دفاعية كبيرة أيضا. لكن لاعب مثل كابونجو كاسونجو قد يكون له فرصة لتحسين الزمالك لو كان جاهزا للمشاركة".

نجم القلعة الحمراء السابق واصل "دفاع الزمالك هو أسوأ ما في الفريق، فإن أراد الدروايش الفوز يجب اللعب على أخطاءه دون تحفظ كما حدث لهم أمام القلعة الحمراء".

وأتم "أما الزمالك، فينقصه روح معنوية فقط والإصرار على الفوز لتحقيقه على الدروايش".

وستكون مباراة الزمالك والإسماعيلي فاصلة في صراع المنافسة بين الفريقين على المركز الثاني، إذ يملك الفريق الأبيض 54 نقطة من 28 مباراة، فيما يملك الدراويش 56 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد بلال يشرح لـ في الجول – كيف يفوز كل من الزمالك والإسماعيلي على الآخر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات