ناينجولان يطلق رصاصاته على "من يلعب في بكين" ويصرح: أكره يوفنتوس وأتمنى لهم اللقب
ناينجولان يطلق رصاصاته على "من يلعب في بكين" ويصرح: أكره يوفنتوس وأتمنى لهم اللقب

ناينجولان يطلق رصاصاته على "من يلعب في بكين" ويصرح: أكره يوفنتوس وأتمنى لهم اللقب حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناينجولان يطلق رصاصاته على "من يلعب في بكين" ويصرح: أكره يوفنتوس وأتمنى لهم اللقب .

صحيفة الوسط - رغم أنه لا يحب يوفنتوس إلا أنه يتمنى لهم اللقب لأسباب خاصة يكشفها نجم روما في حوار ناري. هنا نتحدث عن راجا ناينجولان.

يوفنتوس صاحب الـ 75 نقطة في صراع شرس مع نابولي صاحب الـ 73 نقطة من أجل لقب الدوري، بينما روما في المركز الثالث بـ59 نقطة.

ورغم ابتعاد روما عن صراع لقب الدوري إلا أن لناينجولان أمنية خاصة باللقب.

وذكر ناينجولان: أكره يوفنتوس بكل تأكيد ولكني أتمنى له تحقيق لقب الدوري".

وأشار في حوار مطول مع تليفزيون iltempo الإيطالي "ليس لدي أي أشياء سلبية ضد نابولي ولكننا كنا نلاحق (كروما) لقب الدوري لمدة 5 سنوات وكان يوفنتوس يفوز باللقب والآن عندما لا يحقق يوفي اللقب، يذهب لنابولي؟ لا. لا أريد ذلك. سأشعر بالغثيان إذا حدث ذلك".

وتطرق ناينجولان للحديث عن "الرحيل من روما" مشيرا إلى " لوتشانو سباليتي (مدرب إنتر) كان يرغب في ضمي ولكن لم تصل الأمور نهائيا إلى مفاوضات رسمية".

وواصل "كذلك كان هناك بعض الأمور الصغيرة من جانب أحد الفرق في بكين ولكن الأمور لم تصل أيضا إلى أي شيء ملموس. سأكون كاذبا إذا قلت أنني لا أفكر في الأموال وتحديدا أنني في الـ30 من عمري".

وأردف "ولكن في الوقت نفسه، المال ليس كل شيء بالنسبة لي. رفضت العديد من العروض الهائلة في وقت سابق بأكثر من ضعف مرتبي".

وأكمل حديثه قائلا: "هناك أشخاص ليس لديهم أي مشكلة في غسل ملابسهم بأيديهم لمجرد الحصول على بعض الأموال الزائدة في بكين. لا أنا لست كذلك".

وأشار "لست نادما على أي قرار اتخذته. أنا استمتع بحياتي لأنني أفكر أنني قد لا أكون حيا في الغد".

وتابع "حياة لاعب الساحرة المستديرة ليست سهلة ودائما مضغوطة".

وقيم نجم روما موسمه الحالي مع الفريق الإيطالي، مشيرا إلى "في العام السابق كنت أسجل العديد من الأهداف على عكس الموسم الحالي. أنتم تعرفون أن في الساحرة المستديرة، الهدف = حصوله على الكثير من المدح من كل متابعي الساحرة المستديرة. وإذا لم تسجل لن تحصل على ذلك مهما كان ما تقدمه".

مواجهة برشلونة

روما سيضرب موعدا مع برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. فما رأي "النينجا"؟

يقول ناينجولان "من ينظر للمباراة من الخارج سيقول أننا لا نمتلك أي فرصة لإقصاء برشلونة، وتلك ربما قد تكون نقطة قوة بالنسبة لنا في اللقاء".

وفسر "الكل حكم علينا أننا خرجنا بالفعل من برشلونة وهذا الجانب قد يحفزنا أضخم وأكثر في اللقاء. سنلعب بلا أي أزمات في اللقاء".

وأتم "أنا جاهز تماما لمباراة برشلونة ولكن أولا علينا التركيز على لقاء بولونيا في الدوري من أجل مواصلة النتائج الإيجابية ومن بعدها نصب كامل تركيزنا على برشلونة".

ويستعد روما لمواجهة بولونيا يوم السبت في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، قبل الصدام المنتظر أمام برشلونة.

ولعب ناينجولان 32 مباراة هذا الموسم بقميص روما ونجح في وضع 3 رؤية وصناعة 8.

طالع أيضا

السجل المصري مع كل حكام مونديال 2018.. 46 مباراة بين الانكسارات والتتويجات

مارادونا: القلعة الحمراء يشبه بوكا جونيورز.. وأحب سُلُوك غالي

هل ينطلق الصيف مبكرا في الزمالك؟ 3 سياسات لانطلاقة جديدة

الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل

خبر في الجول – تحديد إصابة معلول ومدة غيابه عن القلعة الحمراء

برجاء اذا اعجبك خبر ناينجولان يطلق رصاصاته على "من يلعب في بكين" ويصرح: أكره يوفنتوس وأتمنى لهم اللقب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات