مشكلة بين القلعة الحمراء والكاف بسبب رانيا علواني «فيديو»
مشكلة بين القلعة الحمراء والكاف بسبب رانيا علواني «فيديو»

مشكلة بين القلعة الحمراء والكاف بسبب رانيا علواني «فيديو» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشكلة بين القلعة الحمراء والكاف بسبب رانيا علواني «فيديو» .

صحيفة الوسط - بوادر مشكلة ضخمة تفجرت بين النادي القلعة الحمراء والاتحاد الأفريقى "كاف" خلال الأيام الماضية بسبب عدم زِيارَة محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماع لجنة الأندية بالكاف لظروف خاصة وإرسال مندوب بدلاً منه الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس حكومة النادي، وهو ما رفضه مسئولو الاتحاد الأفريقي، وتم منعها من الحضور لعدم جواز زِيارَة أي مندوبين عن رؤساء الأندية الأعضاء اجتماعات اللجنة، ما ترتب عليه انفعال رانيا علواني، واعتراضها بشكل عنيف على مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورحيلها بعد انهيارها في البكاء.

وأظهر هاني حتحوت، مقدم برنامج إكسترا تايم، الخميس عن إبعـاث النادي القلعة الحمراء شكوى رسمية ضد عمرو فهمي، السكرتير العام للكاف ونجل مصطفى مراد، الذي تقلد نفس المنصب لفترة تصل إلى 28 عاما، بخلاف أنه كان المرشح على منصب نائب رئيس القلعة الحمراء في قائمة المهندس محمود طاهر في الانتخابات الماضية.

وتابع حتحوت، أن الشكوى التي كتبها هو العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء ووقع عليها محمود الخطيب رئيس النادي وتم إرسالها باسم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للمطالبة بفتح تحقيق في واقعة منع رانيا علواني من زِيارَة الاجتماع مع إخطار النادي القلعة الحمراء بأعضاء لجنة الأستجواب ونتائجه.

وأظهر حتحوت أن المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس حكومة القلعة الحمراء، انتبه لضرورة أن يحضر محمود الخطيب رئيس النادي القلعة الحمراء اجتماعات لجنة الأندية بصفته رئيسا للنادي، خاصة أن المهندس محمود طاهر في 25 أكتوبر السابق تم اختياره لعضوية اللجنة، ومن ثم لا يحق لأحد زِيارَة الاجتماعات إلا رئيس النادي الحالي بدلاً من محمود طاهر الذي رحل عن المنصب.

وبالفعل طلب مرتجي من مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إبعـاث دعوة رسمية للخطيب لكي يحضر الاجتماعات، وهو ما تم بالفعل، لكن مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فوجئوا في الاجتماع الأخير الذي عقد قبل يوم واحد من قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بحضور رانيا علواني مندوبا عن الخطيب بخلاف حضورها متأخرة بعد بدء الاجتماع بربع ساعة.

وتابع مقدم برنامج إكسترا تايم قائلاً: "إن المغربي طارق البوشماوي رئيس اللجنة رفض زِيارَة رانيا علواني بصفتها مندوبا عن رئيس القلعة الحمراء الذي لم يحضر، وطلب من عمرو فهمي الذي يدير اجتماعات لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إخطار عضو مجلس حكومة القلعة الحمراء بعدم جواز حضورها الاجتماع، وبالفعل توجه سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى رانيا علواني، وأبلغها بأدب شديد عدم أحقيتها في زِيارَة الاجتماع، لأن هذا مخالف للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو ما اعتبرته عضو المجلس إهانة لها، واعترضت على الأسلوب، وسألت عمرو فهمي هل هذا إِبْعَاد من الاجتماع إلا أن سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أثبت لها أنه ليس إِبْعَادًا بل هي لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وقواعده التي تمنع حضورها مندوبا عن رئيس القلعة الحمراء".

وأضاف حتحوت قائلاً: "رانيا علواني بكت، واعترضت بشكل عنيف قبل انصرافها من الاتحاد الأفريقى".

 

الأزمة تصاعدت بشكل سريع وخلال ساعات قليلة أعلن مسئولو القلعة الحمراء انقلابهم على عمرو مصطفى فهمي الذي ينتمي لعائلة أهلاوية أبا عن جد، بخلاف أن عمرو نفسه معروف بانتمائه الشديد للأهلي وعلاقاته الواسعة مع جماهير النادي وروابطه المختلفة ليبقى السؤال: هل سيكون للنادي القلعة الحمراء أي رد فعل بعد الشكوى.

وعلم "التحرير" أن الشكوى سيكون مصيرها في النهاية إبعـاث رد يوضح الأمر لمسئولي القلعة الحمراء بأن ما حدث لم يكن تجاوزا من جانب سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بل كان ينْجَزَ التعليمات ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ولن يتم نُشُور أي تحقيق في الواقعة التي أخطأ فيها مسئولو القلعة الحمراء، والأمر المؤكد أن سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  لن يتلقي فجأة لأي عقوبات مثلما يتمنى مسئولو القلعة الحمراء.

 

هانى حتحوت يبين ويظهر حقيقة ازمة الاهلى مع الاتحاد الافريقى by footbie.com

برجاء اذا اعجبك خبر مشكلة بين القلعة الحمراء والكاف بسبب رانيا علواني «فيديو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري