4 لاعبين زملكاوية على خطى عبد الله السعيد
4 لاعبين زملكاوية على خطى عبد الله السعيد

4 لاعبين زملكاوية على خطى عبد الله السعيد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 لاعبين زملكاوية على خطى عبد الله السعيد .

صحيفة الوسط - مازالت أصداء توقيع عبد الله السعيد للزمالك، وتجديده للأهلي بعد ذلك، مستمرة، حيث لم ينضم اللاعب لتدريبات القلعة الحمراء منذ تلك الأزمة، رغم تأكيدات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بأن السعيد سوف ينضم بعد عودته من إجازته في باريس لتدريبات القلعة الحمراء.

أصبح السعيد مغضوبا عليه من جماهير القلعة الحمراء ليس فقط بسبب مماطلته في التجديد، ولكن بسبب توقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك، و"يوروسبورت عربية" يرصد لكم 4 لاعبين زملكاوية، قد يصبح أحدهم عبد الله السعيد الجديد، وهم:

محمد إبراهيم:

يسعى القلعة الحمراء بشدة للتعاقد مع صانع ألعاب الزمالك مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ500 ألف يورو، نظرا لمهارته الكبيرة وقدرته على تعويض غياب عبد الله السعيد ، المعروض للبيع حاليا من قبل حكومة القلعة الحمراء، وحال إنتقال محمد إبراهيم للأهلي، ستحدث ضجة كبيرة، وسيتعرض لهجوم عنيف وغير مسبوق من جماهير الزمالك التي تعتبره من أبناء النادي المخلصين.

مصطفى فتحي:

ربطت معلومـات صحفية عديدة مؤخرا بين فتحي والأهلي، وتحدث البعض عن تمويل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي للصفقة التي ستتخطى قيمتها 3 مليون دولار، وستعتبر رد مناسب من حكومة القلعة الحمراء، على تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد.

أحمد توفيق:

بعد عدم ظهور هشام محمد بمستوى جيد، وعدم إقتناع حسام البدري بأكرم توفيق، وإقتراب إعتزال حسام غالي، أصبح القلعة الحمراء في حاجة ماسة للتعاقد مع "توفيق"، ويسهل على القلعة الحمراء ضم توفيق نظرا لإنتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يحاول الزمالك منعه حاليا بالتفاوض مع اللاعب من أجل تمديد تعاقده وحرمانه من اللعب للأهلي.

محمود كهربا:

معروف عن محمود عبد المنعم كهربا إنتماؤه الشديد للنادي القلعة الحمراء، وهو ما قد يسهل من إنتقاله للقلعة الحمراء، رغم إرتباطه بعقد طويل الأمد مع القلعة البيضاء، حيث يحلم البعض بأن ينجح إتحاد جدة المعار إليه اللاعب حاليا، في شراؤه بشكل نهائي، على أن يتعاقد معه القلعة الحمراء بعد ذلك في صفقة وصفها البعض بأنها ستكون صفقة القرن، نظرا لموهبة اللاعب الرائعة وحاجة القلعة الحمراء لخدماته، خاصة مع تمسك مؤمن زكريا بالبقاء في أهلي جدة السعودي بشكل نهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 لاعبين زملكاوية على خطى عبد الله السعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport