84

تَقْـوِيم في برنامج نصف نهائي كأس تونس لكرة السلّة
أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس. و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي...
84 تَقْـوِيم في برنامج نصف نهائي كأس تونس لكرة السلّة أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس. و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي...

84 تَقْـوِيم في برنامج نصف نهائي كأس تونس لكرة السلّة أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس. و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 84 تَقْـوِيم في برنامج نصف نهائي كأس تونس لكرة السلّة أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس. و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي... .

صحيفة الوسط - أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس.

و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي بالاتحاد المنستيري في قاعة توفيق بوهيمة برادس من السبت 31 مارس إلى الأحد غرة أفريل بداية من الساعة الرّابعة و 45 دق فيما ستحافظ اللقاء التي ستجمع في قاعة قرمبالية بين الدالية صحيفة الوسط بقرمبالية و النجم الساحلي على موعدها المحدد مسبقا و هو السبت 31 مارس انطلاقا من الساعة الخامسة.

يذكر أنّ القناة الوطنية الأولى ستتولى نقل مباراة النصف نهائي الثاني بين النجم الرادسي و الاتحاد المنستيري.

برجاء اذا اعجبك خبر 84 تَقْـوِيم في برنامج نصف نهائي كأس تونس لكرة السلّة أدخلت الجامعة التونسية لكرة السلة تعديلا على برنامج الدور النصف نهائي من مسابقة كأس تونس. و تمّ إِمْهَال اللقاء التي ستجمع النجم الرادسي... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية