حمدى الصافى: الإحتفال بالدورى الأن دافع قوى لاستكمال الرباعية
حمدى الصافى: الإحتفال بالدورى الأن دافع قوى لاستكمال الرباعية

حمدى الصافى: الإحتفال بالدورى الأن دافع قوى لاستكمال الرباعية حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حمدى الصافى: الإحتفال بالدورى الأن دافع قوى لاستكمال الرباعية .

صحيفة الوسط - ذكر حمدى الصافى المدير الفنى للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلى أن الإحتفال المنتظر الأن مع فريقه ببطولة الدورى بعد مباراة الشمس سيكون دافع قوى لإستكمال منافسات كاس مصر تلك البطولة المتبقية للأهلى هذا الموسم والتى حال التتويج بها سيحصد الرباعية هذا الموسم.

أضاف: بعد حصد بطولة الدورى رسميًا وضعنا هدف حـديث وهو التتويج بكاس مصر من اجل إنهاء الموسم بشكل تاريخى بعد الفوز بالبطولتين العربية والافريقية والدورى .

وأشار: نتطلع للفوز الأن على الشمس للإحتفال بعدها بالدورى على أن ينطلق بعدها التفكير مباشرة فى استكمال باقى منافسات كاس مصر.

يذكر ان طائرة الاهلى سيدات فاز مؤخرًا على 6 اكتوبر بثلاثة اشواط نظيفة فى دور الـ8 بمسابقة كاس مصر واقترب خطوة من تحقيق اللقب الرابع هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر حمدى الصافى: الإحتفال بالدورى الأن دافع قوى لاستكمال الرباعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت