بالتسجيل .. نيمار يحارب الوقت قبل مونديال موسكو
بالتسجيل .. نيمار يحارب الوقت قبل مونديال موسكو

بالتسجيل .. نيمار يحارب الوقت قبل مونديال موسكو حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل .. نيمار يحارب الوقت قبل مونديال موسكو .

صحيفة الوسط - بطيبعة الحال يظل حلم كل لاعب شرف تمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، وذلك لما يحمله هذا العرس من كرنفال كبير للعبة الشعبية الأولي في العالم.

صحيفة " ديلي ميل " البريطانية نشرت الأن الجمعة مقطع من الفيديو للمهاجم الدولي البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهو يتدرب في منزله مرتديا حذاءاً طبياً على أمل التعافي من الإصابة للحاق بمنافسات مونديال روسيا.

ويحارب نيمار الوقت لقيادة أقتحام منتخب السامبا في عرس مونديال روسيا الذي لما يتبقي على إنطلاقه سوي 76 يوماً، ويتواجد منتخب السيليساو في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات كوستاريكا وصربيا وسويسرا.

وظهر نيمار خلال مقطع الفيديو وهو يتدرب بحذاء طبي ويقوم باجراء مجموع من التمرينات  في محاولة لرفع ساقه اليمني محملة بالاوزان والتي كان تعرض للإصابة بها خلالة مباراة فريقه أمام مارسيليا في شهر فبراير السابق.

وتشير التقارير الطبية إلي أن أغلي لاعب في العالم سيكون جاهزاً للعودة إلي الملاعب قبل إنطلاق مونديال روسيا بأسبوعين.

جدير بالذكر أن منتخب برازيليا كان خاض خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس مباراتين وديتين، حيث فاز في اللقاء الأولي على منتخب روسيا 3 –0 ، وفي اللقاء الثانية ثأر منتخب برازيليا من هزيمته الكارثية في مونديال عام 2014 أمام إلمانيا 7 – 1 بالأنتصار علي أبطال العالم بهدف وحيد سجله جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل .. نيمار يحارب الوقت قبل مونديال موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق