إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد بسبب ظروف الطيران
إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد بسبب ظروف الطيران

إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد بسبب ظروف الطيران حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد بسبب ظروف الطيران .

صحيفة الوسط - تعذر تَرْك فريق الإتحاد إلى حفر الباطن للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية كما أعلن النادي صباح الأن الجمعة .ومن المقرر أن يلتقي الإتحاد مع مضيفه الباطن صباح الغد السبت في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين على ملعب الباطن.وتم إلغاء رحلة الإتحاد أمس الخميس بعد تأجيلها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية, قبل أن تلغى أيضا رحلة الأن لنفس السبب.وأشار الإتحاد في بيان أن رئيس مجلس حكومة النادي حمد الصنيع سوف “يتواصل مع الإتحاد السعودي لكرة القدم لتحديد مدار إمكانية إقامة اللقاء في ظل الوضع الراهن”.

لاحقاً أقر الاتحاد السعودي لكرة القدم إِمْهَال مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمام فريق الباطن إلى مساء يوم الاحد القادم، بعد أن تسبب سوء الاحوال الجوية في الغاء رحلة الطيران التي كان سوف يغادر عليها الفريق الأن وامس.

وتم تحديد الساعة الواحدة من صباح يوم صباح الغد السبت موعدا جديدا لمغادرة الفريق الى مطار القيصومة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد بسبب ظروف الطيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية