كلوب: ليفربول يعطي لقاء كريستال بالاس نفس أهمية مواجهة مانشستر سيتي
كلوب: ليفربول يعطي لقاء كريستال بالاس نفس أهمية مواجهة مانشستر سيتي

كلوب: ليفربول يعطي لقاء كريستال بالاس نفس أهمية مواجهة مانشستر سيتي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلوب: ليفربول يعطي لقاء كريستال بالاس نفس أهمية مواجهة مانشستر سيتي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب أن مباراة كريستال بالاس في البريميرليج صباح الغد السبت لها نفس أهمية ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم.

وذكر المدرب الألماني، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية الأن الجمعة «سنلعب أمام بالاس بكل القوة والطاقة والتركيز. فبالنسبة لمدرب ليفربول يكون الهدف من الموسم بأكمله ضمان التأهل لدوري الأبطال».

وفي ضوء وصوله للمباراة الـ100 كمدرب للريدز في البريميرليج عندما يواجه بالاس صباح الغد، أعرب كلوب عن اعتقاده بأنها مسألة وقت فحسب من أجل أن يحصد البطولات مع النادي، مؤكدا أنه مر خلال هذه الفترة بوقت جيد مع ناد رائع ومشجعين رائعين.

وأثبت كلوب غياب لاعبه جو جوميز عن لقاء بالاس وربما أيضا مباراة السيتي بعدم انسحابه من منتخب إنجلترا إثر إصابة في الكاحل، لكن في نفس الوقت توقع مدرب ليفربول رُجُوع ناثانييل كلاين مجددا بعد إصابة استمرت لفترة طويلة على مستوى الظهر.

وتطرق كلوب إلى مشاورات تمديد النادي لعقد لاعب خط وسط الفريق، إمري تشان، حيث أشار أنه لم يتحدد شيء بعد فيما يتعلق بمستقبل اللاعب الألماني، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين.

برجاء اذا اعجبك خبر كلوب: ليفربول يعطي لقاء كريستال بالاس نفس أهمية مواجهة مانشستر سيتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم