ميلان يكشف النقاب قائمته لمواجهة يوفنتوس
ميلان يكشف النقاب قائمته لمواجهة يوفنتوس

ميلان يكشف النقاب قائمته لمواجهة يوفنتوس حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميلان يكشف النقاب قائمته لمواجهة يوفنتوس .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استعاد فريق إيه سي ميلان، العديد من الأسماء الهامة في قائمته، التي أعلنها المدرب جينارو جاتوزو لمواجهة يوفنتوس، صباح الغد السبت، في بطولة الدوري الإيطالي.

وشهدت القائمة رُجُوع كل من أليسيو رومانيولي ودافيدي كالابريا، واللذين لم يتواجدا مع المنتخب الإيطالي في الفترة السابقة بسبب الإصابة، لكنهما سيكونان جاهزين للسفر مع كتيبة الروسونيرو إلى تورينو لخوض مباراة اليوفي.

بينما عاد نيكولا كالينيتش للقائمة بعد أن أقصاه المدرب جينارو جاتوزو من اللقاء الأخيرة أمام كييفو فيرونا، يوم 18 مارس السابق بسبب تقاعس اللاعب في التدريبات.

من ناحية أخرى، ما زال كل من إجناسيو أباتي وأندريا كونتي بعيدان تماما عن الجاهزية البدنية.

وتضم قائمة ميلان كاملة كلا من أنطونيو دوناروما، جيانلويجي دوناروما، ستوراري، أنتونيلي، بونوتشي، كالابريا، موساكيو، رودريجيز، رومانيولي، زاباتا، بيليا، بونافينتورا، تشالانوجلو، كيسي، لوكاتيلي، ماوري، مونتوليفو، بوريني، كوتروني، كالينيتش، أنديه سيلفا وسوسو.

برجاء اذا اعجبك خبر ميلان يكشف النقاب قائمته لمواجهة يوفنتوس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم