4 طموحات لمحمد صلاح أمام كريستال بالاس
4 طموحات لمحمد صلاح أمام كريستال بالاس

4 طموحات لمحمد صلاح أمام كريستال بالاس

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 طموحات لمحمد صلاح أمام كريستال بالاس .

صحيفة الوسط - في الواحدة والنصف من ظهر صباح الغد السبت، يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويملك الفرعون المصري محمد صلاح نجم أقتحام ليفربول دوافع عديدة خلال مباراة الغد تتمثل في الآتي:

معادلة رقم درجبا:

يحتاج صلاح إلى هدف واحد لمعادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا، وهدفين من أجل تخطيه، ليصبح أضخم لاعب إفريقي إحرازًا للأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي، حيث سجل دروجبا 29 هدفا في موسم 2009/2010، بينما يملك صلاح في رصيده 28 هدفا حتى الآن.

الإبتعاد أضخم عن هاري كين:

يحلم صلاح ب إحراز مزيد من الأهداف لتوسيع الفارق مع هاري كين نجم توتنهام لأكثر من 4 رؤية، حيث يملك هاري كين في رصيده 24هدف، وهو بعيد عن المباريات حاليا بسبب الإصابة، حيث من المنتظر عودته بعد أقل من أسبوعين.

مواصلة التألق:

يطمح لاعب المقاولون العرب الأسبق في مزيد من التألق والتوهج، بغرض الوصول إلى أبعد نقطة ممكن الوصول إليها، وذلك بعدما أصبح اللاعب مطلوبا في برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

الإستعداد للمونديال:

حلم المونديال:

يأمل صلاح من خلال حفاظه على مستواه، وتطوير مهاراته داخل الملعب، في أن يكون هذا أفضل إعداد قبل الظهور مع المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 طموحات لمحمد صلاح أمام كريستال بالاس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport