محارب يتشبث بالإستمرار في القلعة الحمراء
محارب يتشبث بالإستمرار في القلعة الحمراء

محارب يتشبث بالإستمرار في القلعة الحمراء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محارب يتشبث بالإستمرار في القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - أعلن إسلام محارب لاعب وسط النادي القلعة الحمراء، أنه لا يسعى للخروج من القلعة الحمراء للاحتراف الخارجي، مشددًا أن ناديه يُعد من أكبر أندية الشرق الأوسط ،وأنه يحلم بالتتويج مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وأضاف محارب لقناة القلعة الحمراء: "حلمي الأساسي مع القلعة الحمراء هو المشاركة مع الفريق وتقديم مستوى جيد يجعلني أنضم للمنتخب الوطني". 

وتحدث محارب عن عودته للأهلي في بداية الموسم الحالي قادما من سموحة، وذكر :"قبل الموسم الحالي تلقيت عروضًا من عدة أندية بالدوري لكن بعد بُلُوغ عرض رسمي من القلعة الحمراء القلعة الحمراء فضلت عرض القلعة الحمراء بالطبع لأني تربيت في هذا النادي، وأدين له بفضل كبير". 

كان محارب قد عاد للأهلي في الصيف السابق قادمًا من سموحة، وشارك اللاعب في 22 مباراة أحرز خلالها أربعة رؤية وصنع هدفًا، وتلقى اللاعب عروض عربية مؤخرا، أبرزها من أهلي الفجيرة الإماراتي بعد تألقه في ودية الفجيرة والأهلي مؤخرا ونجاحه في إحراز هاتريك، إلا أنه يفضل الإستمرار في القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر محارب يتشبث بالإستمرار في القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport