هل يحقق صلاح رقما لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي طوال 130 عاما
هل يحقق صلاح رقما لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي طوال 130 عاما

هل يحقق صلاح رقما لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي طوال 130 عاما حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يحقق صلاح رقما لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي طوال 130 عاما .

صحيفة الوسط - "إن كان هناك أحدا سيحطم رقم ديفيد ماكلين سنة 1888.. سيكون هو محمد صلاح" هكذا اختتم تقرير عبر صحيفة ديلي ميل الإنجليزية حول تَقَارَبَ الهداف المصري من تحطيم رقم ظل صامدا منذ 130 عاما في الكرة الإنجليزية.

وسجل صلاح 28 هدفا خلال 30 مباراة لعبها هذا الموسم مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهو أضخم مما سجلته أندية برايتون "28" وبرنلي "27" وسوانزي سيتي "25" وهدرسفيلد "25" ووست بروميتش "24".. أي أضخم من خمسة أندية حتى الجولة 31.

وبحسب (ديلي ميل) فإن لاعب شيفيلد وينزداي ديفيد ماكلين سجل أضخم من نوتس كاونتي "28 هدفا) وأرسنال "26 هدفا) في موسم 1912-1913 بعد إنهائه للموسم محرزا 30 هدفا.

هاري كين مهاجم توتنام هوتسبر سجل في الموسم السابق 29 هدفا نفس مجموع رؤية فريق سندرلاند وتفوق على ميدلسبره صاحب الـ27 هدفا الموسم السابق.

وقبل سبع مباريات عن النهاية، يواجه ليفربول كلا من كريستال بالاس صباح الغد السبت في الثالثة والنصف عصرا ثم إيفرتون وبورنموث ووست بروميتش وستوك سيتي وتشيلسي ويختتم المسابقة أمام برايتون.. أمام صلاح فرصة لزيادة حصته التهديفية.

ولم ينجح أي لاعب منذ بدء مسابقة الدوري الإنجليزي في 1888 أن يختتم الموسم مسجلا أهدافا أضخم من فريقين سوى مرة واحدة التي فعلها ديفيد ماكلين.

الآن صلاح على أتم استعداد لختام قوي للموسم الأول مع ليفربول إذا ما نجح في هز شباك كريستال بالاس عصر السبت وواصل ما بدأه، فقد يتفوق على فرق أخرى أضخم من الأربعة التي سجل أضخم منهم حتى الآن مع نهاية المسابقة.

فأمام صلاح فرصة لتسجيل أهدافا أضخم من التي سجلها ساوثامبتون "29 هدفا) وستوك سيتي "29 هدفا) وكريستال بالاس ونيوكاس "30 هدفا لكل فريق).. ومازال محترفنا المصري يستأنف تألقه.

وأحرز صلاح هذا الموسم 36 هدفا في كل البطولات مع ليفربول ويتوقع تقرير ديلي ميل أن يتجاوز 40 هدفا هذا الموسم.

وإذا كان هناك أحدا سيحطم رقم ماكلين الوحيد في 130 عاما للكرة الإنجليزية.. سيكون صلاح!

طالع أيضا

السجل المصري مع كل حكام مونديال 2018.. 46 مباراة بين الانكسارات والتتويجات

مارادونا: القلعة الحمراء يشبه بوكا جونيورز.. وأحب سُلُوك غالي

هل ينطلق الصيف مبكرا في الزمالك؟ 3 سياسات لانطلاقة جديدة

الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل

خبر في الجول – تحديد إصابة معلول ومدة غيابه عن القلعة الحمراء

برجاء اذا اعجبك خبر هل يحقق صلاح رقما لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي طوال 130 عاما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات