حارس طنطا لـ في الجول: نحتاج الفوز على القلعة الحمراء بأي شكل.. سنقاتل للبقاء
حارس طنطا لـ في الجول: نحتاج الفوز على القلعة الحمراء بأي شكل.. سنقاتل للبقاء

حارس طنطا لـ في الجول: نحتاج الفوز على القلعة الحمراء بأي شكل.. سنقاتل للبقاء حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حارس طنطا لـ في الجول: نحتاج الفوز على القلعة الحمراء بأي شكل.. سنقاتل للبقاء .

صحيفة الوسط - أظهر إسلام طارق حارس طنطا أن الفوز على القلعة الحمراء سيكون هدف الفريق في اللقاء المقبلة وليس حتى التعادل.

القلعة الحمراء يواجه طنطا يوم الإثنين القادم، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

وذكر إسلام طارق في تصريحات لـ FilGoal.com: "القلعة الحمراء ستكون مباراة هامة جدا بالنسبة لنا، نحتاج فيها الفوز بأي طريقة حتى لو كان المنافس هو القلعة الحمراء".

وأضاف "تلك اللقاء ستكون فارقة معنا جدا فى الترتيب. لدينا خمس مباريات بـ15 ولا تنزال عن جمعهم".

إسلام طارق أكمل "كل المباريات صعبة. بعيدا عن اسم النادي المنافس، ولكن صعوبة المباريات تكمن في موقفنا بالترتيب، ولذلك كل المباريات صعبة جدا".

واسترسل "القلعة الحمراء لن يتأثر بحصوله على الدوري. حتى لو شارك بالفريق صحيفة الوسط، فبدلاء القلعة الحمراء لا يقلون عن الأساسيين، كلهم يشبهون بعضهم مع فارق بسيط

بل بالعكس، صحيفة الوسط سيقاتل من أجل إثبات ذاته وإثبات نفسه للمدير الفني أنه جدير باللعب أساسي".

وواصل "هذه الفترة ستحسم مصير بعض بدلاء القلعة الحمراء، ولذلك لن يستهينوا بأي مباراة حتى ولو ضمنوا اللقب".

إسلام طارق تحدث أيضا عن تعليمات عماد النحاس مدرب الفريق لهم، فقال "النحاس ذكر لنا أننا نحتاج نقاط اللقاء بعيدا عن اسم المنافس وحجمه، نحتاج لنقاط ولابد من أن نقاتل فى الملعب، فنقاط اللقاء ستدفعنا للأمام بشكل كبير، ونصحنا أن نلعب بهدوء وأن نقدم كل ما لدينا، والباقي على الله".

وأتم "سنقدم كل ما لدينا والله الموفق، الكرة لا تابع المستحيل وبقاءنا في الدوري مازال ممكننا، لابد أن نقف جميعا وقفة واحدة ونخرج من المحنة التي يمر بها الفريق، وباذن الله سنظل في الممتاز لأننا نملك فريقا محترما لا يقل عن فرق الدوري، ونملك جهاز فني على أعلى مستوى وإدارة محترمة توفر لنا كل شيء، لابد أن نقاتل من أجل كل ذلك".

طنطا كان قد تعادل مع القلعة الحمراء في مباراة الدور الأول بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ويحتل طنطا المركز الـ16 في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز الـ15 لكن بمباراة أقل لأبناء السيد البدوي.

طالع أيضا

السجل المصري مع كل حكام مونديال 2018.. 46 مباراة بين الانكسارات والتتويجات

مارادونا: القلعة الحمراء يشبه بوكا جونيورز.. وأحب سُلُوك غالي

هل ينطلق الصيف مبكرا في الزمالك؟ 3 سياسات لانطلاقة جديدة

الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل

خبر في الجول – تحديد إصابة معلول ومدة غيابه عن القلعة الحمراء

برجاء اذا اعجبك خبر حارس طنطا لـ في الجول: نحتاج الفوز على القلعة الحمراء بأي شكل.. سنقاتل للبقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات