غيابات كثيرة عن قائمة الريال قبل مباراة لاس بالماس في الليجا
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: طارق طلعت
غيابات كثيرة عن قائمة الريال قبل مباراة لاس بالماس في الليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت

غيابات كثيرة عن قائمة الريال قبل مباراة لاس بالماس في الليجا

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غيابات كثيرة عن قائمة الريال قبل مباراة لاس بالماس في الليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

 

يخوض ريال مدريد مواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني في ظل غياب داني كارباخال للإيقاف وكل من سرخيو راموس وإيسكو ألاركون للإصابة، وكذلك مارسيلو وتوني كروس وداني سيبايوس وكريستيانو رونالد بقرار فني من المدرب زين الدين زيدان.

ويسافر الريال إلى جران كناريا بهذه الغيابات واضعا نصب عينيه دوري الأبطال الأوروبي وموقعة يوفنتوس في تورينو حيث يلاقي الفريق الإيطالي في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج.

وإضافة إلى غياب كارباخال بسبب الإيقاف، تقرر استبعاد سرخيو راموس وإيسكو من قائمة مباراة لاس بالماس بعد تعرضهما لمتاعب إثر مشاركتهما مع (لا روخا) في الوديات استعدادا للمونديال.

لكن المفاجأة تمثلت في غياب داني سيبايوس الذي تألق مع منتخب إسبانيا للناشئين تحت 21 عاما، ويتوقع أن يجلس بديلا في مواجهة يوفنتوس.

وتتكون قائمة الميرينجي للقاء لاس بالماس من: كيلور نافاس وكاسيا ولوكا زيدان وأشرف وتيخيرو وفاران وناتشو وباييخو وثيو وكاسيميرو وماركوس يورينتي وكوفاسيتش ومودريتش وماركو أسنسيو وأوسكار ولوكاس فاسكيز وبيل وبنزيمة وبورخا مايورال. 


برجاء اذا اعجبك خبر غيابات كثيرة عن قائمة الريال قبل مباراة لاس بالماس في الليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة