فالفيردي: يجب عدم التعجل في الدفع بميسي
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: عبد القادر سعيد
فالفيردي: يجب عدم التعجل في الدفع بميسي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد

فالفيردي: يجب عدم التعجل في الدفع بميسي

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالفيردي: يجب عدم التعجل في الدفع بميسي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

رفض إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الأن الجمعة الكشف عما إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف ينضم لقائمة الفريق لمواجهة إشبيلية صباح الغد السبت على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" ضمن الجولة الـ30 بالليجا، مؤكدا أنه يجب الانتظار حتى نهاية التمرينات الأخير.

وقد كانت الحالة البدنية للنجم الأرجنتيني، الذي غاب عن المباراتين الوديتين لـ"الألبيسيليستي" أمام إيطاليا وإسبانيا، محل اهتمام كبير خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة.

وذكر فالفيردي "الجميع يتعامل بحذر شديد مع ميسي، كما حدث في المنتخب. إنه يعاني من بعض الآلام البسيطة، وهذه أشياء طبيعية في مثل هذا الوقت من الموسم".

وأثبت المدرب الباسكي أنه لا يتمنى بالطبع إصابة أيا من لاعبيه، ولكنه أشار أيضا إلى اعتيادهم على التعامل مع مثل هذه المواقف.

وذكر في هذا الصدد "بالطبع أتمنى جاهزية جميع اللاعبين، ولكني متأكد أننا سنواجه مشكلة صغيرة مع لاعب آخر بعد مباراة الغد".

وحول إذا ما كان يفكر في الدفع بنفس التشكيل خلال مباراة الغد في الليجا، ويوم الأربعاء القادم في دوري الأبطال أمام روما الإيطالي، شدد فالفيردي على أنهما مباراتين مختلفتين تماما.

وأشار "يجب دائما أن تكون لدينا خططا لأسبوع أو أسبوعين، وتوالي المباريات هو أمر مهم. أريد الفصل بين المباراتين، ولكننا نفكر فيها ولو بشكل بسيط".

وحول الانتقادات الموجهة لميسي في البلد اللاتيني بعد خسارة الأرجنتين القاسية بنتيجة "6-1" أمام إسبانيا يوم الثلاثاء السابق على الرغم من عدم مشاركته فيها للإصابة، أثبت فالفيردي أن صاحب القميص رقم '10' "هادئ تماما".

كما تطرق مدرب البلاوجرانا للحديث عن توالي المباريات خلال الفترة القادمة (سيخوض الفريق سبع مباريات خلال 22 يوما)، وإذا ما كان الفريق لديه العدد الكافي من اللاعبين لتحمل هذه الفترة الصعبة، حيث ذكر فالفيردي بأن الفريق مر بمثل هذا الموقف من قبل على مدار الموسم.

وحول إشبيلية، منافس البرسا في مباراة الغد وأحد الفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال،علق فالفيردي بأنه لا يُمْكِن وجود "تغييرات" في فريق الفريق الأندلسي.

وذكر "اللقاء بالنسبة لهم هامة للغاية، على الرغم من الأهمية الكبرى لمباريات دوري الأبطال. اللقاء بالنسبة بنا تعني الكثير على ملعب صعب جدا. ستكون مباراة ممتعة، والفوز سيكون هاما جدا لنا".

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب منفردا برصيد 75 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، بينما يأتي إشبيلية سادسا بـ45 نقطة.


برجاء اذا اعجبك خبر فالفيردي: يجب عدم التعجل في الدفع بميسي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة