وكيله: ليفربول لم يفاوض رمضان.. وهناك عروض أوروبية
كتب: هادي المدني
وكيله: ليفربول لم يفاوض رمضان.. وهناك عروض أوروبية كتب: هادي المدني

وكيله: ليفربول لم يفاوض رمضان.. وهناك عروض أوروبية

كتب: هادي المدني حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيله: ليفربول لم يفاوض رمضان.. وهناك عروض أوروبية كتب: هادي المدني .

صحيفة الوسط - كتب: هادي المدني

أعلن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي جناح ستوك سيتي الانجليزي أنه ليفربول لم يفاوض اللاعب كما تردد، قائلا أن هناك عروض من أندية أوروبية لكن لن يبين ويظهر عنها حاليا.

ولم يتمكن رمضان صبحي من الظهور في مجموع كبير من مباريات ستوك سيتي الموسم الحالي ومع إمكانية هبوط الفريق للدرجة الأولى الانجليزي، برزت احتمالات إِعْـتِزال اللاعب.

وذكر نادر شوقي في تصريحاته لبرنامج كلام في الجون على إذاعة "ميجا اف ام" الأن الجمعة: "إذا أراد رمضان صبحي يوما ما العودة إلى مصر فالأهلي بيته، لكنه يرغب في الاستمرار في أوروبا، ويبحث عن الفرصة المناسبة من أجل الاستمرار هناك."

وتابع :"نمتلك بعض العروض لكن مستحيل ان نتحدث عنها، ولم يقم أي نادي حتى الآن بتقديم عرض لستوك سيتي."

وتحدث تحديدا عما أشيع بخصوص رغبة ليفربول في التعاقد مع اللاعب كما ذكرت معلومـات انجليزية: "لم يحدث أي تفاوض مع ليفربول من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي."


برجاء اذا اعجبك خبر وكيله: ليفربول لم يفاوض رمضان.. وهناك عروض أوروبية كتب: هادي المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة