جوارديولا "الثائر" يدافع عن كتالونيا
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: عبد القادر سعيد
جوارديولا "الثائر" يدافع عن كتالونيا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد

جوارديولا "الثائر" يدافع عن كتالونيا

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوارديولا "الثائر" يدافع عن كتالونيا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

عاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الأن الجمعة للإدلاء برأيه حول الوضع السياسي في إقليم كتالونيا، مؤكدا أنه "من الظلم" مقارنتهم "بجماعة إيتا".

وذكر جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ32 من البريميير ليج "بوجديمونت؟ شأني شأن الآخرين حيث لا أتمنى الضرر لأي شخص أو لعائلته. كل ما فعلناه خلال هذه السنوات هو خروج 6 ملايين شخصا للشوارع، إلخ، لقد قمنا بالأمر بطريقة سلمية".

وأضاف "إنهم مخطئون تماما عندما يقولون أننا مثيرون للعنف. يمكنك الاتفاق في الرأي أم لا، نعلم أن كل شخص له أفكاره، والقضاة يمكنهم القيام بعملهم. أعتقد أنه من الظلم الكبير مقارنتنا بجماعة".

وتابع "الأمر بسيط للغاية، يجب فقط مراجعة ما حدث في الأول من أكتوبر/تشرين أول. الصور والفيديوهات لا تكذب. كان يمكن أن (تكذب) منذ سنوات مضت. جميع الرسائل، بداية من الرئيس بوجديمونت، مرورا بنائبه جونكيراس، ورئيس الجمعية الوطنية الكتالونية (ANC)، ورئيس جمعية (Omnium). الجميع عبر عن رأيه من خلال الطرق السلمية وصناديق الاقتراع. ولهذا فالأمر غير عادل تماما، من الممكن أن تتفق معي، ولكن هناك صور وفيديوهات".

وقام الاتحاد الإنجليزي بتغريم المدرب الكتالوني بـ20 ألف جنيه استرليني "22 ألف و500 يورو) في 9 مارس الحالي بسبب ارتداء الشارة الصفراء فوق سترته ومخالفة لوائح الاتحاد التي تمنع عرض "أي مؤشر سياسية"، إلا أن جوارديولا عاد وارتداها مجددا الأن.

وباتت هذه الشارة كرمز لاحتجاج الداعين لانفصال كتالونيا للمطالبة بإطلاق سراح الثنائي جوردي سانشيز وجوردي كيشارت المسجونين منذ أضخم من أربعة أشهر، بالإضافة لجواكيم فورن وأورويل جونكيراس، المحبوسين منذ 2 نوفمبر السابق.


برجاء اذا اعجبك خبر جوارديولا "الثائر" يدافع عن كتالونيا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة