مرتضى منصور لـ «خالد عبدالعزيز»يؤكد أن «اللي معاه ربنا ميخفش».. فيديو
مرتضى منصور لـ «خالد عبدالعزيز»يؤكد أن «اللي معاه ربنا ميخفش».. فيديو

مرتضى منصور لـ «خالد عبدالعزيز»يؤكد أن «اللي معاه ربنا ميخفش».. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور لـ «خالد عبدالعزيز»يؤكد أن «اللي معاه ربنا ميخفش».. فيديو .

صحيفة الوسط - فقد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، المبنى الجديد الذي يتم إنشاؤها داخل النادي، والذي سيضم صالة جيم كبيرة، ومسجد، وصالة تحفيظ القرآن الكريم، والذي تَمَكُّث الشغل به بسبب تعنت اللجنة المالية التى شكلها المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.

وأثبت رئيس الزمالك، أن المساحة المخصصة للجيم تعد الأكبر في الشرق الأوسط، حيث سيكون مخصصة لأعضاء الجمعية العمومية من الشباب، بينما سيتم تخصيص الجيم الآخر للسيدات، مؤكدا أنه منذ قدومه اللجنة المالية تم تَمَكُّث الشغل بسبب تعنتها ومحاولتها التحكم في كافة الأمور المالية داخل النادي.

وأضاف أن قرار النيابة العامة بأن تكون اللجنة المالية خاضعة لمجلس الادارة ولا تَحَكُّم وصايتها على الزمالك مثلما يحدث حاليا، ومحاولتها بأن تكون هي المسيطرة على كل الاوضاع المالية داخل النادي.

وأشار إلى أن وزير الشباب والرياضة ، لشهور طويلة كان وسيطا لإنهاء مشكلة الصحفيين ومنعهما من دخول النادي، وحاليا يتحدث عن العضويات المستثناة، وعن وجود مخالفات في العضويات، مع أنه قام بإرسال خطابا للمجلس من شهر تقريبا بصحة جميع العضويات بالنادي.

وفي مؤشر لوزير الرياضة ذكر رئيس الزمالك: "اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد، وأن ما يحدث ضده من حملات لن تجعله يرفع الراية البيضاء خاصة وأنه لم يرتكب أي مخالفة على الإطلاق، خلال الـ4 سنوات الماضية حقق طفرة إنشائية ورياضية داخل النادي".

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور لـ «خالد عبدالعزيز»يؤكد أن «اللي معاه ربنا ميخفش».. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد