مهاجم ستوك سيتي يعطي «صلاح» لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي
مهاجم ستوك سيتي يعطي «صلاح» لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي

مهاجم ستوك سيتي يعطي «صلاح» لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مهاجم ستوك سيتي يعطي «صلاح» لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - منح المهاجم الكبير بيتر كراوتش، مهاجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، لقب أفضل لاعب في انجلترا بالموسم الحالي 2017\2018 للمحترف الدولي المصري محمد صلاح متفوقًا على كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي.

وأثبت كراوتش، على أنه اختار محمد صلاح ضمن القائمة التي تضم أفضل 11 لاعب بالدوري الإنجليزي، والتي ضمنت أن تشهد تواجد الفرعون المصري متفوق على البلجيكي دي بروين.

وذكر كرواتش في تصريحات صحفية الأن، أن محمد صلاح كان له دور بارز خلال الثلاث أشهر الماضية مع فريق ليفربول وسجل 15 هدف في 13 مباراة وهو معدل مذهل لجميع اللاعبين.

وأشار مهاجم ستوك سيتي إلى أنه يُمْكِن أن يرشح جميع اللاعبين محمد صلاح كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لنفس المشكلات التي جعلته يختاره.

وأشار "كراوتش" أن كيفين دي بروين كان من الممكن أن يكون هو الخيار الأنسب ولكن قبل شهر يناير وقبل مجئ محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي لأنه استطاع أن يقلب الطاولة بتقديمه سُلُوك كبير.

برجاء اذا اعجبك خبر مهاجم ستوك سيتي يعطي «صلاح» لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد