وكيل أعمال رمضان صبحي يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضات ليفربول.. "هل يعود للأهلي؟"
وكيل أعمال رمضان صبحي يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضات ليفربول.. "هل يعود للأهلي؟"

وكيل أعمال رمضان صبحي يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضات ليفربول.. "هل يعود للأهلي؟" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل أعمال رمضان صبحي يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضات ليفربول.. "هل يعود للأهلي؟" .

صحيفة الوسط - أثبت نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، أن موقف اللاعب حتى الآن من البقاء داخل ناديه لم يتحدد، مؤكدًا بأن الفريق الانجليزي موقفه لازال غامضا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، فى ظل النتائج المتذبذبة فى الفترة الماضية.

 

وذكر نادر شوقى، أن رمضان صبحي يمتلك 4 عروضا من أندية إنجليزية فى البريميرليج، رافضا الكشف عن أسماء الفرق التي ترغب فى التعاقد مع نجم منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه سيجتمع مع مسئولى ستوك سيتي خلال شهر مايو القادم، خصوصًا انه يرغب فى التعرف على إجابات لبعض الأسئلة حول عدم فعالية اللاعب بشكل أساسي.

 

وأشار، أن موقف رمضان من اللعب للأهلي لن يتغير، وأنه حال استقراره على العودة للدوري المصري، فلن يرتدى سوى القميص الأحمر، مشيرًا إلى اللاعب يتراجع العودة حاليًا، ويرغب فى إكمال مسيرته داخل الملاعب الأوروبية، ويمتلك عروضا بالفعل، سيتم الرد عليها فى نهاية الموسم الجارى.

 

ونفى شوقى وجود عروض رسمية تم تقديمها لنادي ستوك سيتي، مؤكدًا بأن الأمور لم تصل للإطار الرسمى، نافيًا وجود عرض رسمى من نادي ليفربول الانجليزي، مؤكدًا بأن كل ما تردد حول وساطة محمد صلاح لضمه لصفوف الريدز غير صحيح مطلقًا.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل أعمال رمضان صبحي يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضات ليفربول.. "هل يعود للأهلي؟" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية