الزمالك يشترط الفوز على الدروايش للإفراج عن مستحقات اللاعبين
الزمالك يشترط الفوز على الدروايش للإفراج عن مستحقات اللاعبين

الزمالك يشترط الفوز على الدروايش للإفراج عن مستحقات اللاعبين حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يشترط الفوز على الدروايش للإفراج عن مستحقات اللاعبين .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعهد مجلس حكومة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإنهاء مشكلة مستحقات لاعبى الفريق الكروى فى حالة الفوز على الدروايش المقرر إقامتها يوم 2 إبريل القادم فى الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الممتاز، وأثبت رئيس النادى أنه يقوم بإنهاء مشكلة مستحقاتهم المالية فى حالة الفوز على الدراويش خلال الجلسة التى جمعته بهم أمس الأول قبل إجتياز أحد التدريبات، كان حازم إمام قائد الفريق قد تحدث مع رئيس النادى قبل الجلسة، وأثبت له رغبة اللاعبين فى إنهاء مشكلة المستحقات المالية التى تجمدت بعد خروج الفريق من دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية على يد الفريق المتواضع ولاية ديتشا الإثيوبى.

يأتى هذا فى الوقت الذى تمسك فيه مجلس الإدارة باستمرار الثنائى محمد إبراهيم وأحمد توفيق لاعبى الفريق الكروى الأول بعدما عقد مرتضى منصور جلسة مع إبراهيم أثبت له خلالها أن المجلس لا يرغب فى الاستغناء عنه، وطالبه بالتركيز فى المباريات المقبلة، خصوصا مواجهة الدراويش، فى الوقت الذى تمسك فيه إيهاب جلال، المدير الفنى، باستمرار أحمد توفيق بالفريق فى الموسم القادم، خصوصا أنه يجيد اللعب فى أضخم من مركز سواء فى الظهير الأيمن والوسط المدافع. كان محمد إبراهيم وأحمد توفيق قد لوحا خلال الفترة الماضية بإمكانية رحيلهما إلى الأهلى قبل أن يتشبث بهما مسؤولو الزمالك أملا فى الحفاظ على العناصر الأساسية للفريق. من جهة أخرى دخل مسؤولو الزمالك فى مفاوضات جادة مع مصطفى البدرى، لاعب الوسط المهاجم بنادى أسوان من أجل التعاقد معه بداية من الموسم القادم. وعلمت «المصرى الأن» أن تامر النحاس وكيل اللاعبين عرض اللاعب على صديقه إيهاب جلال، المدير الفنى، لإبداء الرأى النهائى فى إمكانية ضمه إلى فريق الفريق من عدمه.

كان مجلس الإدارة قد اشترط الموافقة على كافة الصفقات الجديدة وعدم ترك الحرية للمدير الفنى فى ضم لاعبين جدد بعدما ظهر الثنائى نانا بوكو ومحمد عنتر بمستوى متذبذب واللذان انضما إلى فريق الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى. فيما تمسك إيهاب جلال، المدير الفنى، بضم الإيفوارى إريك تراورى لاعب الوسط بنادى مصر المقاصة فى ظل رغبة أحمد مدبولى فى إجتياز تجربة الاحتراف الخارجى بعدما تلقى اللاعب عرضين أحدهما من أحد الأندية السعودية، وكان مدبولى قد اشتكى خلال الفترة الماضية من تجاهل المدير الفنى وعدم الدفع به فى المباريات بشكل مستمر وهو نفس الأمر الذى يعانى منه محمد أشرف لاعب الوسط المدافع الذى ابتعد عن التشكيل الأساسى للفريق دون أسباب واضحة، ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفنى فإن اللاعب ينتظر موقف المدير الفنى من أجل حسم مصيره بالاستمرار أو مطالبة الإدارة برحيله فى نهاية الموسم لاسيما أن اللاعب أثبت للمقربين منه تلقيه عدة عروض محلية لكنه لم يحسم قراره النهائى انتظارا لموقف المجلس منه.

فى شأن آخر أقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول تَقْـوِيم موعد السفر إلى الإسماعيلية لخوض مواجهة الدراويش ليكون صباح غد الأحد بدلا من مساء الأن حتى لا يمكث الفريق فترة كبيرة بالإسماعيلية وخوفا من الاحتكاك بالجماهير نظرا لحساسية اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يشترط الفوز على الدروايش للإفراج عن مستحقات اللاعبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم