تأهب فني وأمني بالإسماعيلية استعدادا للزمالك
تأهب فني وأمني بالإسماعيلية استعدادا للزمالك

تأهب فني وأمني بالإسماعيلية استعدادا للزمالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تأهب فني وأمني بالإسماعيلية استعدادا للزمالك .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهدت محافظة الاسماعيلية حالة من التأهب الأمنى القصوى قبل اللقاء المرتقب بين الدراويش والزمالك على قمة «الوصيف» المقرر اقامتها بأستاد الاسماعيلية الاثنين ضمن مباريات الدولى العام والتى ستحسم نتيجتها إلى حد كبير مركز الوصيف بعد حسم الاهلى للبطولة.

وشكل اللواء محمد على مدير امن الاسماعيلية غرفة عمليات بقيادته للانتشار الامنى خلال الساعات السابقة واللاحقة للمباره بعدد من المحاور المروية وبوسط المدينة ومسار مـرور فريق الزمالك ومغادرته بعد المباراه وشدد خلالها على التصدى لاى خروج عن القانون على الفور وعدم السماح بوجود أي تجمعات في صحيفة الوسط الاستاد قبل وبعد المباراه أو مسيرات جماهيرية.

من ناحيته وافق مجلس ادارة الدراويش بقيادة المهندس ابراهيم عثمان على دخول 250 من مشجعى الدراويش ممن يحملون بطاقة مشجع اسماعلاوى المباراه بالتنسيق مع الامن في اطار طريقة مجلس الادارة لتنظيم دخول الجماهير بعد التزامها بالتشجيع الرياضي.

وأثبت مجلس الادارة في بيان له ان ادارة الدراويش وجماهيره وكل شعب الاسماعيلية يرحبون بالفارس الابيض الزمالك وان العلاقة الطيبة بين الفريقين تؤكد ان المباراه ستكون رائعة وتسودها الروح صحيفة الوسط.

وعلى نفس الصعيد اعلن المدرب البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للدراويش حالة التأهب الفنى من خلال الغاء أي راحة سلبية لأى من عناصر الفريق والطاقم الفنى مؤكدا اهمية الحصول على نقاط المباراه الثلاثة مع احترامه للزمالك.

وأثبت ان على اللاعبين ان يقتنصوا المباراه لأتاحة الفرصة للانفراد بمركز الوصيف والمشاركة في البطولات الافريقية ودخول عالم آخر من المحترفين الافارقة.

وقلل بيدرو من غياب نجم أقتحام وهداف الفريق كالديرون للأصابة مؤكدا للاعبين أنه من العيب على الفريق الاعتماد على لاعب ومشددا على ثقته في سد فراغ غيابه بتشكيل هجومى بديل.

واجرى بيدرو التمرينات الرئيسي باستاد الاسماعيلية ركز خلاله على تأمين خطوط الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة والاعتماد على حسنى عبدربه كمحور ارتكاز رئيسي في قلب الملعب لمنع أقتحام الزمالك وغلق اطراف الملعب التي تعد مفاتيح اللعب لفريق الزمالك.

على جانب آخر قام وفد من اللاعبين بزيارة لاعب الفريق كالديرون في احد مستشفيات الخاصة للاطمئنان عليه بعد اجراء علمية جراحية في أحد اربطة قدمه اليمنى ومن المقرر ان يستأنف عودته بعد اسبوعين.

من ناحيته عبر محمد محسن ابو جريشة المدرب العام عن سعادته بالمستوى الفنى الذي ظهر به محمد عواد حارس مرمى الفريق مع المنتخب مؤكدا انه يُمْكِن له ان يحرس عرين المنتخب المرحلة القادمة بعد ان يثبت قدميه بمزيد من المباريات.

برجاء اذا اعجبك خبر تأهب فني وأمني بالإسماعيلية استعدادا للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم