مدرب سوانزي قبل مواجهة اليونايتد: «مورينيو ملك الساحرة المستديرة في المنتخب البرتغالي»
مدرب سوانزي قبل مواجهة اليونايتد: «مورينيو ملك الساحرة المستديرة في المنتخب البرتغالي»

مدرب سوانزي قبل مواجهة اليونايتد: «مورينيو ملك الساحرة المستديرة في المنتخب البرتغالي» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب سوانزي قبل مواجهة اليونايتد: «مورينيو ملك الساحرة المستديرة في المنتخب البرتغالي» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد البرتغالي كارلوس كارفاليال المدير الفني لفريق سوانزي سيتي الإنجليزي، بمواطنه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، واصفا إياه بأنه «ملك الساحرة المستديرة في البرتغال»، وذلك قبيل لقاء الفريقين صباح الغد، السبت، على ملعب «أولد ترافورد» في الأسبوع الـ32 من «البريميرليج».

وذكر كارفاليال- في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الأن /الجمعة/- «إن مورينيو ملهم، وهو ملك الساحرة المستديرة عندنا.. فقد نُشُور الباب أمام جيل حـديث من المدربين للعمل بالخارج وأطلع العالم على قدرات المدربين البرتغاليين».

وأضاف مدرب سوانزي أن «مورينيو ذكي ويتحدث الكثير من اللغات وعمل في دول كثيرة.. وأنا فخور بأنني برتغالي مثله، يمكن أن تحبه أو تكرهه بسبب شخصيته وإثارته للجدل، أعي ذلك لكني أحبه كثيرا».

وأثبت كارفاليال أنه يؤمن بإمكانية تحقيق فريقه الفوز في أول مواجهة تدريبية له أمام مورينيو.. وتابع قائلا «أنه تحد كبير، لذلك دعونا نخوضه ونجد الأجوبة الصحيحة».

يذكر أن المدربين صديقان منذ فترة طويلة ودرسا معا من أجل الحصول على رخصة احتراف التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، وسبق وأن دعا مورينيو خلال توليه القيادة الفنية لتشيلسي وريال مدريد كارفاليال للحصص التدريبية.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب سوانزي قبل مواجهة اليونايتد: «مورينيو ملك الساحرة المستديرة في المنتخب البرتغالي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم