زفيريف يُتوج لنصف نهائي بطولة ميامي لكرة المـضرب
زفيريف يُتوج لنصف نهائي بطولة ميامي لكرة المـضرب

زفيريف يُتوج لنصف نهائي بطولة ميامي لكرة المـضرب حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زفيريف يُتوج لنصف نهائي بطولة ميامي لكرة المـضرب .

صحيفة الوسط - ديل بوترو

يبدو أن النجم الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو يريد أن ينقذ كرة المـضرب من الضياع الذي يحدث فيه عند غياب الأربعة الكبار ، فهو دوما كان يقال عنه خامسهم لموهبته المبكرة وفوزه بلقب جراند سلام بعمر العشرين.

ديل بوترو لم يمنعه عن الانجازات وتحقيقها المزاجية كيرجيوس مثلا ، أو التذبذب بالمستوى كزفيرف مثلا ، أو تخصصه على أرضية دون الأخرى كدومينيك ثيم.

الذي منع الديلبو هو الإصابات التي انهالت على جسده الضخم وعلى مرفقه تحديدا وهو آمر لا يلام عليه كبقية الجيل الجديد الضائع.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – سيدات

ديل بوترو الأن استعاد أمجاد 2009 وأداء 2009 نوعا ما ، فبتغلبه على راونيتش في ربع نهائي بطولة ميامي حقق الفوز 15 تواليا وهو ما لم يفعله من قبل.

وهو الآن يوجه مؤشر انه لن يكون اسم سهل في هذا الموسم وطموحاته لن تكون أقل من جراند جيد والعودة للتوب 5 وتحقيق مزيد من الماسترز.
جولة داخل فندق ميسي الجديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر زفيريف يُتوج لنصف نهائي بطولة ميامي لكرة المـضرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360