مدرب سيدات يد القلعة الحمراء: التتويج بالدوري أفضل إعداد لبطولة إفريقيا
مدرب سيدات يد القلعة الحمراء: التتويج بالدوري أفضل إعداد لبطولة إفريقيا

مدرب سيدات يد القلعة الحمراء: التتويج بالدوري أفضل إعداد لبطولة إفريقيا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب سيدات يد القلعة الحمراء: التتويج بالدوري أفضل إعداد لبطولة إفريقيا .

صحيفة الوسط - أعرب اسر صلاح، مدرب سيدات فريق لكرة اليد بالنادي القلعة الحمراء، عن سعادته بنجاح الفريق في التتويج ببطولة الدوري الأن رسميًا، بعد الفوز على سبورتنج.

وأضاف صلاح أن الفوز بالدوري جاء نتيجة مجهود كبير بذله الجهاز الفني واللاعبات ويعد هدفا جديدا نجح الفريق في الوصول إليه هذا الموسم بعد التتويج ببطولتي كأس مصر ومنطقة مصر.

وتابع مدرب القلعة الحمراء أن الفريق يتطلع للاستعداد  جيدا لبطولة إفريقيا التي تنطلق يوم 13 أبريل القادم، مشددا أن الفترة المقبلة، ستشهد تركيزا من الجميع على هذه البطولة.

وكان فريق سيدات القلعة الحمراء قد حقق أنتصارًا ثمينًا على سبورتنج بنتيجة 23-20، الأن الجمعة، في اللقاء التي جمعت الفريقين على صالة هيئة قناة السويس، ليتوج رسميًا بالدوري.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب سيدات يد القلعة الحمراء: التتويج بالدوري أفضل إعداد لبطولة إفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق