سبب عدم فعالية أحمد الشناوي مع المنتخب
سبب عدم فعالية أحمد الشناوي مع المنتخب

سبب عدم فعالية أحمد الشناوي مع المنتخب حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سبب عدم فعالية أحمد الشناوي مع المنتخب .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن السبب وراء عدم فعالية أحمد الشناوي، حارس الزمالك، في مباراتي البرتغال واليونان، التي خاضهما الفراعنة في معسكر سويسرا المنصرم.

وأثبت المصدر، أن الجهاز الفني للمنتخب اتفق مع أحمد الشناوي على عدم المشاركة في وديات معسكر سويسرا التي تبلغ بالخسارة من البرتغال 2-1 ومن أثينا 1-0 من أجل المونديال.

وأضاف، أن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب والأرجنتيني هيكتور كوبر أوضحا لحارس الزمالك أنه سيكون من العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ومعسكر سويسرا من أجل تجربة بعض الحراس والاستقرار على الحارس الثالث ووضعه في اختبارات.

حديث الجهاز الفني للزمالك مع الشناوي أنه ضمن التواجد في القائمة وأن لديه فرصة كبيرة في المشاركة بالمونديال وبالتالي معسكر سويسرا لفرصة لمشاهدة حارس القلعة الحمراء محمد الشناوي وحارس الدروايش محمد عواد.

كان أحمد الشناوي يرغب في المشاركة في ودية البرتغال ولكن جلسة الجهاز الفني كان لها دور في إقناع الحارس بالاستبعاد من المشاركة.

برجاء اذا اعجبك خبر سبب عدم فعالية أحمد الشناوي مع المنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون