4 عوامل تدفع الحضري للاعتزال في نهاية الموسم الحالي
4 عوامل تدفع الحضري للاعتزال في نهاية الموسم الحالي

4 عوامل تدفع الحضري للاعتزال في نهاية الموسم الحالي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 عوامل تدفع الحضري للاعتزال في نهاية الموسم الحالي .

صحيفة الوسط - تبدو فرصة الحارس الدولي عصام الحضري صاحب الـ45 عاما، في تمثيل منتخب مصر في كأس العالم في روسيا خلال شهر يونيو القادم، مهددة بقوة بعد غيابه عن وديتي أثينا والبرتغال.

و"يوروسبورت عربية" يرصد لكم 4 عوامل قد تجبر الحضري على الاعتزال بنهاية الموسم الحالي:

أولا..سواء شارك الحضري في المونديال أو لم يسهم فإن المتوقع ألا تصله عروض جادة بنهاية الموسم الحالي، بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به خلال الموسم الحالي مع الترابط المشترك السعودي، حيث تهتز شباكه في كل مباراة بـ3 و4 رؤية، حتى تعرض لسخرية وهجوم كبير من بعض المشجعين والإعلاميين في مصر والسعودية.

ثانيا..الحضري تخطى سن الـ45، ووضح تأثره بشدة بالتقدم في العمر، حيث فقد بريقه السابق، وأصبح أقل كثيرا من مستواه المعهود، بشهادة كثير من خبراء الساحرة المستديرة.

ثالثا..فقد حارس سيون والمريخ الأسبق أي أمل في العودة مرة أخرى لختام مسيرته في النادي القلعة الحمراء، خاصة بعد بُلُوغ محمود الخطيب لرئاسة النادي القلعة الحمراء، على حساب محمود طاهر.

رابعا.. بين حين والآخر، تصل للحضري عروض مغرية للعمل في الإعلام، وهو ما قد يعتبر تعويضا له عن الاستمرار في الملاعب خلال المواسم المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 عوامل تدفع الحضري للاعتزال في نهاية الموسم الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport