بالصورة.. محمد صلاح يتلقى هدية سعودية من نجم الهلال
بالصورة.. محمد صلاح يتلقى هدية سعودية من نجم الهلال

بالصورة.. محمد صلاح يتلقى هدية سعودية من نجم الهلال حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالصورة.. محمد صلاح يتلقى هدية سعودية من نجم الهلال .

صحيفة الوسط - أرسل محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال السعودى، قميصه الخاص إلى النجم المصري محمد صلاح المحترف فى فريق فريق ليفربول الانجليزي.

 

وحرص الشلهوب على إهداء صلاح قميصه الخاص، حيث تسلمه النجم المصري الأن الجمعة، معبرًا عن سعادته خصوصا أنها كانت أمنية له، حيث يعتبر نجم الهلال من أقرب اللاعبين إلي قلبه، ويعتبره من أبرز اللاعبين السعوديين خلال السنوات الماضية.

 

وحرص نجم الهلال على التوقيع على القميص الخاص به، وإرسال إهداء خاص إلى صلاح، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر ترتيب هدافى الدوري الانجليزي برصيد 28 هدفًا.

 

وكان صلاح قد طلب قميصا تذكاريًا من الشلهوب، قبل عدة شهور، بعدما شارك اللاعب السعودى فى ودية الأهلى المصري ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو ما استقبله النجم الهلالي بترحاب شديد، ووعد "أبومكة" بإرساله قريبًا وهو ما تحقق بالفعل.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالصورة.. محمد صلاح يتلقى هدية سعودية من نجم الهلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية