ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: هادي المدني
ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: هادي المدني

ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: هادي المدني حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: هادي المدني .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

ضمت قائمة برشلونة التي تستعد لخوض مواجهة هامة صباح الغد السبت أمام إشبيلية على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" في الجولة الـ30 بالليجا اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة للثنائي نيلسون سيميدو ودينيس سواريز، اللذين تعافيا من إصابتهما.

وعلى الرغم من استدعاء إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلاوجانا، للنجم الأرجنتيني، الذي غاب عن مواجهتي منتخب بلاده الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا بداعي الإصابة، للقائمة، إلا أن هذا لا يعني ضرورة مشاركته منذ البداية في مواجهة الغد.

ومن المحتمل أن تدفع مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء القادم أمام روما الإيطالي، فالفيردي لعدم المجازفة بإشراك 'ليو' أمام إشبيلية.

كما شهدت القائمة رُجُوع الثنائي المصاب الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو ولاعب الوسط دينيس سواريز، في الوقت الذي غاب فيه المدافع الكولومبي ييري مينا وأليكس فيدال لأسباب فنية، فضلا عن الثنائي سرجيو بوسكيتس والفرنسي لوكاس ديني، بسبب الإصابة.

وبدأ تمرين الأن متأخرا عن موعده المحدد بسبب إجراء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لاختبارات المنشطات.

وجاءت قائمة الـ18 لاعبا على النحو التالي: تير شتيجن وياسبر سيليسن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش ودينيس سواريز وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو وباولينيو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وأندريه جوميس وصامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب منفردا برصيد 75 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، بينما يأتي إشبيلية سادسا بـ45 نقطة.


برجاء اذا اعجبك خبر ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: هادي المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة