تعادل سلبي بين المقاصة وإنبي بالدوري المصري
تعادل سلبي بين المقاصة وإنبي بالدوري المصري

تعادل سلبي بين المقاصة وإنبي بالدوري المصري حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعادل سلبي بين المقاصة وإنبي بالدوري المصري .

صحيفة الوسط - تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مع نظيره فريق إنبي بدون رؤية، في اللقاء التي جمعت بينهما مساء الأن الجمعة باستاد مصر، ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستأنفت مسابقة الدوري الممتاز مساء الأن الجمعة بهذه المواجهة بعد التوقف الدولي ودخول المنتخب الوطني المصري في معسكر مغلق بسويسرا في مدينة زيورخ في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم والمُأقر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو المُقبل حتى 15 يوليو.

اللقاء جاءت متواضعة المستوى، شوطها الأول أفضل من الثاني، وغلب عليها الطابع التكتيكي، وكان إنبي الأفضل على فترات من اللقاء.

وحاول النادي الفيومي مواصلة الانتصارات، بعدما فاز على نادي النصر بهدف دون رد، في اللقاء الماضية، إلا أن محاولاته لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الفريق البترولي.

في المقابل حاول لاعبو إنبي الخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء، خاصة أن الفريق دخل المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ويسعى خالد متولي المدير الفني لحصد أكبر مجموع من النقاط، لذا حاول تهديد مرمى نادي مصر المقاصة، لكن أحمد عادل حارس الفريق الفيومي تعامل معها بشكل جيد.

ووضح أن مدرب إنبي ارتضى بنقطة التعادل بدليل تأخيره التبديلات كثيراً لقناعته بأن لاعبيه يؤدون بشكل جيد طالما أنهم لم يدخل مرماهم رؤية، ما أسهم في خروج اللقاء بنتيجة سلبية.

بهذه النتيجة يعُلُوّ رصيد نادي مصر للمقاصة للنقطة 34 محتلاً المركز الـ11، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان مع نادي سموحة والزمالك، بينما ارتفع رصيد نادي إنبي للنقطة 42 في المركز السادس.

وسيلتقي مصر المقاصة مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المُقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ25، بينما سيلاقي نادي إنبي نظيره نادي الداخلية يوم الجُمعة المُقبل في إطار الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر تعادل سلبي بين المقاصة وإنبي بالدوري المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري