عبد الفتاح: اختيار جريشة في المونديال إنجاز للجبلاية
عبد الفتاح: اختيار جريشة في المونديال إنجاز للجبلاية

عبد الفتاح: اختيار جريشة في المونديال إنجاز للجبلاية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبد الفتاح: اختيار جريشة في المونديال إنجاز للجبلاية .

صحيفة الوسط - أثبت عصام عبد الفتاح، عضو مجلس حكومة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام، أن اختيار الحكم الدولي المصري جهاد جريشة ضمن القائمة النهائية لحكام الساحة التي ستدير مباريات كأس العالم 2018 في روسيا شرف كبير للتحكيم المصري، وذكر عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"التحرير": "إن التحكيم المصري يسير بخطى إيجابية وثابتة، ويقدم مستويات جيدة، مدللاً على كلامه باختيار جريشة ضمن 36 حكما، تم اختيارهم من كل أنحاء العالم".

وتابع قائلاً: "التحكيم المصري حقق العلامة الكاملة للكرة المصرية بعد اختيار جريشة في المونديال ومن قبله تأهل المنتخب الوطني".

واختتم كلامه: "اختيار جهاد جريشة للتحكيم في المونديال منذ عام 2006 إنجاز حـديث يضاف إلى إنجازات مجلس حكومة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي".

وأظهر عصام عبد الفتاح، في وقت سابق، الأن الجمعة، أن مجلس الجبلاية أقر إقامة حفل إِحْتِـفَاء للحكم الدولي جهاد جريشة بعد اختياره رسميًا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأثبت أن حفل التكريم سيكون على مستوى يليق بالحدث، كما سيحصل جهاد جريشة على مكافأة من مجلس حكومة الاتحاد يتم تحديدها في وقت لاحق، موضحا أن جريشة سيحصل على مكافأة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بقيمة 50 ألف دولار، موضحًا أن اختياره في المونديال شرف كبير ورد على كل المشككين في التحكيم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، القائمة النهائية لحكام مونديال روسيا 2018، المقرر إقامته في الصيف القادم خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وضمت القائمة النهائية 36 حكمًا و63 مساعدًا للحكام، ومن بين الـ36 حكمًا 6 حكام من قارة أفريقيا، على رأسهم المصري جهاد جريشة، وجاءت قائمة الـ36 حكمًا كالآتي: 6 حكام من قارة آسيا، و6 من قارة كونكاف، و6 من قارة أفريقيا، و6 من قارة الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية، و 10 حكام من قارة أوروبا، وحكمان من قارة اوقيانوس.
 
 
 
 

برجاء اذا اعجبك خبر عبد الفتاح: اختيار جريشة في المونديال إنجاز للجبلاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري