خاص.. البدري لم يحسم رُجُوع صالح جمعة للأهلي
خاص.. البدري لم يحسم رُجُوع صالح جمعة للأهلي

خاص.. البدري لم يحسم رُجُوع صالح جمعة للأهلي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خاص.. البدري لم يحسم رُجُوع صالح جمعة للأهلي .

صحيفة الوسط - في الوقت الذي أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، "أن رُجُوع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق للنادي، بنهاية الموسم الحالي وقطع فترة إعارته لنادي الفيصلي السعودي الممتدة لمدة موسم ونصف أمر وارد، وهو أمر سيحدده الجهاز الفني ولجنة الكرة"، علم "التحرير"، أن حسام البدري المدير الفني للفريق لم يصدر حتى الآن أي قرار رسمي ونهائي يسمح بعودة صالح جمعة وقطع إعارته الممتدة مع نادي الفيصلي السعودي.

وكان القلعة الحمراء قد وضع بندًا يسمح بقطع إعارة اللاعب نهاية الموسم الحالي في حالة رغبته في ذلك إلا أن القلعة الحمراء لم يقرر بعد تفعيل هذا البند من عدمه رغم قناعة الجميع أن صالح جمعة هو أفضل بديل في حال إِعْـتِزال عبد الله السعيد من القلعة الحمراء بعد قرار عرض اللاعب للبيع أو الإعارة بسبب توقيعه للزمالك قبل أن يمد القلعة الحمراء عقد السعيد لموسمين مقابل 3 ملايين دولار، ما يوازي 55 مليون جنيه مصري.

وكان صالح جمعة قد رفض في وقت سابق العودة إلى القلعة الحمراء من أجل تعويض إِعْـتِزال عبد الله السعيد بعد تمديد تعاقده وإعلان حكومة النادي القلعة الحمراء عرضه للبيع أو الإعارة بعد توقيعه لنادي الزمالك قبل التمديد للأهلي.

صالح جمعة يرغب في استكمال إعارته حتى نهاية الموسم القادم بعدما تأقلم مع فريقه، واستطاع الاندماج مع طبيعة الدوري السعودي التي ساعدته على الالتزام بشكل كبير، بخلاف أن اللاعب لم يكن يلعب أساسيًا في الفترة التي سبقت رحيله عن القلعة الحمراء، ما اضطره للموافقة على عرض الفيصلي السعودي، إذ كان هدفه وقتها الانتقال لأي نادٍ من أجل اللعب أساسيًا.

كما يرى اللاعب، أن عودته بهذه الطريقة للأهلي لن تجعله قادرا علي العطاء، ويعتبر مرحلة اللعب بالفيصلي اكتشافا لنفسه من حـديث في أجواء مثالية كان يحتاج إليها بقوة.

برجاء اذا اعجبك خبر خاص.. البدري لم يحسم رُجُوع صالح جمعة للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري