سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا
سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا

سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث مسئول بالنادي الدروايش، أن السبب وراء سفر محمد عواد حارس مرمى فريق الدراويش والمنتخب الوطني، إلى هولندا بعد انتهاء معسكر الأخير في سويسرا استعدادا لنهائيات كأس العالم في روسيا لا علاقة له برغبة اللاعب في إجتياز تجربة الاحتراف الخارجي أو مساعيه للبحث عن عروض مثلما أشيع مؤخرا.

وكان عواد قد انضم لصفوف منتخب مصر بمعسكر الإعداد الأول لمواجهات كأس العالم بروسيا 2018، وشارك في ودية أثينا، التي تبلغ بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد.

وأثبت المصدر أن عواد لم يتلق عروضًا هولندية، وسبب سفره هو رغبته في الحصول على راحة سلبية من الضغط النفسي، الذي مر به بعد مشاركته في مباراة المنتخب أمام أثينا، والهجوم الذي تعرض له لصالح حراس مرمى القلعة الحمراء، خاصة بعد إشادة الكثير من النقاد والمحللين بأداء محمد الشناوي في لقاء مصر والبرتغال، رغم ارتكابه أخطاء مشابهة لما وقع فيه عواد لكن الأول وجد من يدافع عنه بينما لم يجد عواد من يسنده. 

ودافع سعفان الصغير، مدرب حراس نادي الدروايش، عن حارسه محمد عواد بعد الانتقادات التي تعرض لها قبل وبعد مباراة مصر أمام أثينا الثلاثاء السابق، وذكر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة أثينا: المعلق والإعلامي مدحت شلبي كان يقلل من إمكانيات عواد قبل أن تنطلق مباراة مصر واليونان، وأعلن قبل بدء اللقاء بلحظات بأن عواد تعرض لإصابة، وسيشارك بدلاً من محمد الشناوي، وعندما وجده في التشكيلة الأساسية ذكر إن التشكيلة وصلته خاطئة".

وأشاد المصدر بالحارس مؤكداً أنه سيعود غدًا لتدريبات فريق الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الإثنين القادم في الخامسة والنصف عصرًا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

ويعول الجهاز الفني للدراويش بقيادة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق في قيادة فريقه للخروج بنتيجة إيجابية تمنح الفريق خطوة هامة نحو حسم لقب وصيف الدوري الممتاز بعدما حسم النادي القلعة الحمراء لقب الدوري قبل انتهاء مبارياته بستة أسابيع.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 28 مباراة، بينما الدروايش في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من نفس مجموع المباريات.
 

برجاء اذا اعجبك خبر سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري