مدرب إنبى: عدم التجانس حرم "أفشة" من الظهور بمستواه أمام اليونان
مدرب إنبى: عدم التجانس حرم "أفشة" من الظهور بمستواه أمام اليونان

مدرب إنبى: عدم التجانس حرم "أفشة" من الظهور بمستواه أمام اليونان

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب إنبى: عدم التجانس حرم "أفشة" من الظهور بمستواه أمام اليونان .

صحيفة الوسط - أبدى خالد متولى المدير الفنى لفريق إنبى، رضاه بعدما انتهت مباراة فريقه أمام مصر المقاصة التى أقيمت على ستاد القاهرة مساء اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة 23 لمسابقة الدورى العام ،بالتعادل السلبى بين الفريقين.

قال متولى فى تصريحات لقناة أون سبورت، إنه كان يتمنى الفوز بالنقاط الثلاثة، لكن التعادل مع فريق قوى مثل المقاصة يعتبر أمرا مرضيا له.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 34 فى المركز الثانى عشر ،كما ارتفع رصيد إنبى للنقطة 42 محتلاً المركز السادس.

فى السياق ذاته، علّق مدرب إنبى على مشاركة محمد مجدى أفشة لاعب الفريق مع المنتخب الوطنى أمام اليونان لمدة 45 دقيقة، قائلا إن عدم التجانس بين أفشة وزملائه تسبب فى عدم ظهور اللاعب بمستواه المعروف خاصة أن هيكتور كوبر مدرب المنتخب منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين بالمشاركة، لافتا إلى أن اللاعب يمتلك إمكانات جيدة وفى حال حصوله على الفرصة كاملة سيفرض نفسه على المنتخب.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب إنبى: عدم التجانس حرم "أفشة" من الظهور بمستواه أمام اليونان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع