التايب ينكر إلغاء مباراة إعتزاله
التايب ينكر إلغاء مباراة إعتزاله

التايب ينكر إلغاء مباراة إعتزاله حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التايب ينكر إلغاء مباراة إعتزاله .

صحيفة الوسط - نفى طارق التايب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي السابق، ما تردد حول إلغاء مباراة اعتزاله، مؤكدا أن إقامة اللقاء متوقف على موافقة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية وارتباطات نادي الهلال.

وكتب التايب- عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) تغريده جاء فيها :"ننتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة لإقامة اللقاء، وجلست مع رجاء الله السلمي (وكيل رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات) ومن ناحية المبدأ موافقين على إقامة اللقاء، وإن شاء الله عندي اجتماع مع المستشار في الفترة القادمة".

ووجه التايب حديثه لمن يرى أنه من الأفضل ألا يلعب الهلال لأن وضعه الاقتصادي ليس بالجيد قائلا:" الهلال مشارك في اعتزال طارق التايب فقط، لأني بعت حقوق اللقاء إلى شركة افكار سيتي، و نادي الهلال لن يدفع أي مبلغ وسيكون الضيف البارز في حفل اعتزالي".

يذكر أن الهلال كان يخطط لاستضافة نظيره ريفر بليت الأرجنتيني على ملعبه الجديد بالرياض.

برجاء اذا اعجبك خبر التايب ينكر إلغاء مباراة إعتزاله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق