زيدان يريح نجوم ريال مدريد من مواجهة بالماس غدًا
زيدان يريح نجوم ريال مدريد من مواجهة بالماس غدًا

زيدان يريح نجوم ريال مدريد من مواجهة بالماس غدًا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيدان يريح نجوم ريال مدريد من مواجهة بالماس غدًا .

صحيفة الوسط - كتب- محمود السيد

أظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة لاس بالماس صباح الغد في الجولة الـ30 من منافسات الليجا، التي شهدت غياب العديد من نجوم البلانكوس لرغبة الفرنسي في راحتهم لموقعة يوفنتوس يوم الثلاثاء القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق هذا الموسم برصيد 37 هدفا، والثنائي مارسيلو وتوني كروس بجانب افتقاد الفريق لخدمات الثنائي سيرجيو راموس وإيسكو للإصابة.

واستبعد زيدان كلًا من كريستيانو رونالدو، مارسيلو وتوني كروس من القائمة من أجل راحتهم لمواجهة يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، بينما غاب كل من سيرجيو راموس وإيسكو بسبب معاناتهما من بعض العقابات العضلية.

ويغيب داني كارفخال عن مباراة لاس بالماس بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في لقاء جيرونا بالجولة الماضية، ولم يستدع زيدان الشاب داني سيبايوس لقائمة لاس بالماس بقرار فني، بينما ضم ثنائي ريال "كاستيا" أوسكار وأنطونيو تيخيرو للمباراة.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:
حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.
الدفاع: باييخو، فاران، ناتشو، ثيو، أشرف حكيمي، تيخيرو.
الوسط: مودريتش، كاسيميرو، ماركوس يورنتي، أسينسيو، كوفاسيتش، أوسكار.
الهجوم: بنزيما، بيل، فاسكيز، بورخا مايورال.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما لاس بالماس بالمركز الـ18 برصيد 21 نقطة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان يريح نجوم ريال مدريد من مواجهة بالماس غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري