مطاريد القطبين.. "لف وارجع تاني"
مطاريد القطبين.. "لف وارجع تاني"

مطاريد القطبين.. "لف وارجع تاني"

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطاريد القطبين.. "لف وارجع تاني" .

صحيفة الوسط - بعد إِعْـتِزال بعض اللاعبين عن ناديى القلعة الحمراء والزمالك في المواسم الماضية بسب عدم حصولهم على فرصة حقيقية في المشاركة، نجح هؤلاء اللاعبون في الظهور بمستوى متميز مع الأندية التي يلعبون لها هذا الموسم، وهو ما جعل قطبي الكرة المصرية يسعيان لإعادتهم مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لحاجتهم الشديدة لهم ، حتى يواصلوا المنافسة على البطولات المحلية والافريقية.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" 4 لاعبين يسعى القلعة الحمراء والزمالك لإعادتهم مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

محمد حسن

لاعب وسط وادي دجلة، كان من ناشئي النادي القلعة الحمراء قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء لينتقل إلى حرس الحدود، بعد إصابته بالرباط الصليبي للركبة، ثم انتقل إلى نادي بلدية المحلة الموسم قبل السابق ليتألق مع الفريق في دوري الدرجة الثانية، لينتقل إلى نادي وادي دجلة في بداية الموسم الحالي، وظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية مع الفريق الدجلاوي، وهو ما جعل القلعة الحمراء يدخل بقوة في مفاوضات لاعادته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد حمدي

ظهير أيسر النادي المصري البورسعيدي، كان من ناشئي النادي القلعة الحمراء وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2014 – 2015، ولم يسهم اللاعب بصفة مستمرة مع القلعة الحمراء، لينتقل إلى نادي المقاولون العرب في يناير 2016، ولم يسهم اللاعب مع ذئاب الجبل لينتقل إلى النادي المصري في صيف 2016، ليعيد اللاعب اكتشاف نفسه ، حيث ظهر بمستوى متميز للغاية مع المصري، ليصبح أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، وهو ما جعل القلعة الحمراء يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل رغبة علي معلول في الرحيل عن الفريق في الصيف القادم.

محمد أبو جبل

رحل عن نادي الزمالك في الصيف قبل السابق لينتقل إلى نادي سموحة في صفقة انتقال حر، ونجح اللاعب في التألق مع الفريق السكندري، وهو ما جعل نادي الزمالك يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل رغبة أحمد الشناوي في الرحيل عن القلعة البيضاء في الصيف القادم لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ياسر إبراهيم

انتقل ياسر إبراهيم إلى نادي الزمالك في أكتوبر 2013 قادمًا من نادي المنصورة، لمدة 5 سنوات، ولم يحصل اللاعب على فرصته مع الزمالك، لينتقل إلى نادي سموحة في صيف 2015، ويتألق مع النادي السكندري، وهو ما جعل الزمالك يسعى للتعاقد معه في الصيف القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر مطاريد القطبين.. "لف وارجع تاني" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport