طلعت يوسف يؤكد أن العناصر الجديدة ظهرت بشكل جيد أمام إنبي
طلعت يوسف يؤكد أن العناصر الجديدة ظهرت بشكل جيد أمام إنبي

طلعت يوسف يؤكد أن العناصر الجديدة ظهرت بشكل جيد أمام إنبي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلعت يوسف يؤكد أن العناصر الجديدة ظهرت بشكل جيد أمام إنبي .

صحيفة الوسط - أثبت طلعت يوسف المدير الفني لمصر للمقاصة ، أن نتيجة التعادل مع فريق إنبي بدون رؤية جيدة في ظل فعالية 5 لاعبين جدد لم يشاركوا في المباريات الماضية ، بسبب غياب بعض العناصر الاساسية أمثال هاني سعيد ومحمود وحيد للإنذار الثالث ، ووجود بعض الإصابات المؤثرة  .

وأضاف المدير الفني لفريق المقاصة ، بأنه راضي عن سُلُوك اللاعبين في اللقاء ، وقاموا بتنفيذ التعليمات على الوجه الأكمل على مدار شوطي اللقاء ، مشيرا بان فريقه كان قادرا على أحراز رؤية لولا الرعونة والتسرع في إنهاء الهجمات .

وأشار  طلعت يوسف ، بأن الأداء الدفاعي للفريق تحسن منذ تولية المسئولية الفنية للمقاصة ، في ظل التنظيم الدفاعي الجيد  في المباريات الاخيرة ، وهو ما جعل شباك الفريق لم تهتز  سوي بهدف وحيد فقط في اخر 4 مباريات.

وأثبت المدير الفني للمقاصة ، بأن فريقه مقبل على مباراتين في غاية القوة أمام سموحة الثلاثاء القادم وبعدها مباراة الزمالك ، ويسعى لتحقيق نتيجة جيدة في هاتين المباراتين ، لتحسين مركز الفريق بجدول الدوري .

برجاء اذا اعجبك خبر طلعت يوسف يؤكد أن العناصر الجديدة ظهرت بشكل جيد أمام إنبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق