بمشاركة صالح ومؤمن.. الفيصلي يُقصي القلعة الحمراء من كأس الملك بتقنية الفيديو
كتب: مصطفى الجريتلي
بمشاركة صالح ومؤمن.. الفيصلي يُقصي القلعة الحمراء من كأس الملك بتقنية الفيديو كتب: مصطفى الجريتلي

بمشاركة صالح ومؤمن.. الفيصلي يُقصي القلعة الحمراء من كأس الملك بتقنية الفيديو

كتب: مصطفى الجريتلي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بمشاركة صالح ومؤمن.. الفيصلي يُقصي القلعة الحمراء من كأس الملك بتقنية الفيديو كتب: مصطفى الجريتلي .

صحيفة الوسط - كتب: مصطفى الجريتلي

فاز فريق الفيصلي على نظيره أهلي جده بهدف نظيف في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الجمعة ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين.

وسجل الفيصلي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه أدواردو بعدما لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي طبقت للمـرة الأولي بالسعودية في هذه اللقاء.

وشهدت اللقاء فعالية صالح جمعة لاعب القلعة الحمراء المعار في فريق الفيصلي في الدقيقة 86، كما شارك مؤمن زكريا المحترف المصري في فريق أهلي جدة أيضاً كبديل في الدقيقة 83.

وتُعد تلك هي المرة الأولى في تاريخ نادي الفيصلي التي يُتوج فيها إلى دور نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين.

وينتظر الفيصلي الفائز من مباراة اتحاد جدة ـ الذي يلعب لصالحه المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" ـ والباطن والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم.


برجاء اذا اعجبك خبر بمشاركة صالح ومؤمن.. الفيصلي يُقصي القلعة الحمراء من كأس الملك بتقنية الفيديو كتب: مصطفى الجريتلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة