المقاولون لـ"يلا كورة" يؤكد أن وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة مجموع من لاعبينا
كتب: عبد الرحمن طارق
المقاولون لـ"يلا كورة" يؤكد أن وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة مجموع من لاعبينا كتب: عبد الرحمن طارق

المقاولون لـ"يلا كورة" يؤكد أن وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة مجموع من لاعبينا

كتب: عبد الرحمن طارق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المقاولون لـ"يلا كورة" يؤكد أن وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة مجموع من لاعبينا كتب: عبد الرحمن طارق .

صحيفة الوسط - كتب: عبد الرحمن طارق

أثبت محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن مسؤولو بازل السويسري سيصلوا إلى مصر خلال شهر إبريل القادم، لتوقيع عقد توأمة بشكل رسمي بين الناديين.

وذكر عادل في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن وفد الفريق السويسري سيتابع مباريات الفريق الأخيرة الأربعة بالدوري، لمتابعة اللاعبين وإمكانية التعاقد مع المميز منهما.

وأشار أن محمد رُجُوع المدير الفني للفريق أقر خلال المباريات المقبلة فعالية جميع اللاعبين الشباب، ليستغلوا الفرصة وتكون حافز لهم، للانتقال لبازل.

وأشار إلى أن على رأس هؤلاء اللاعبين عبدالرحمن خالد "جبنه" لاعب الفريق والذي كان قاب قوسين أو أدنى  من للاتضمام للفريق السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واختتم عادل تصريحاته:"  عقد التوأمة سيكون به بعض البنود الخاصة وأبرزهم خضوع  مدربي المقاولون العرب لفترات معايشة في سويسرا، واحضار مدربين من فريق بازل لتدريب مدربى المقاولون لإثقال مهاراتهم التدريبية، بالإضافة لإقامة معسكرات إعداد متبادلة بين الناديين فى كل عام، كما تنص التوأمة على متابعة بازل للاعبين المميزين فى المقاولون للتعاقد مع المميز منهم، وتوقيع  بازل لعقد رعاية للناشئين في المقاولون العرب".


برجاء اذا اعجبك خبر المقاولون لـ"يلا كورة" يؤكد أن وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة مجموع من لاعبينا كتب: عبد الرحمن طارق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة