حصة الفهد: نسعى لتحويل بطولة سلوى صحيفة الوسط للقفز إلى دولية وعالمية
حصة الفهد: نسعى لتحويل بطولة سلوى صحيفة الوسط للقفز إلى دولية وعالمية

حصة الفهد: نسعى لتحويل بطولة سلوى صحيفة الوسط للقفز إلى دولية وعالمية حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصة الفهد: نسعى لتحويل بطولة سلوى صحيفة الوسط للقفز إلى دولية وعالمية .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S1صحيفة الوسط - أعربت الشيخة حصة الفهد راعية بطولة المغفورة لها باذن الله الشيخة سلوى صحيفة الوسط الاولى لقفز  الحواجز التي انطلقت امس بميدان نادي الصيد والفروسية عن سعادتها للإقبال الكبير من الفرسان والفارسات، وتقدمت بخالص الشكر إلى الأمير الوالد الشيخ صباح الاحمد راعي رياضة الفروسية بالكويت على دعم سموه وحرصه على ان يكمل ابناؤه المشوار والحفاظ على رياضة الاباء والاجداد التي مارسها ابناؤه ومنهم  الشيخ حمد والمرحومة الشيخة سلوى وابناؤها والشيخة دانا ناصر صحيفة الوسط. واضافت ان البطولة صممت من اجل إبراز المواهب والبراعم والناشئين والتركيز عليهم وزيادة الجوائز المخصصة لهم لتشجيعهم على الاستمرار والتقدم، وتمنت زيـادة الحظر عن رياضة الفروسية للتمكن من المشاركة في البطولات الدولية والعالمية ورفع علم الكويت عاليا، وأشادت بالفارس علي الخرافي وتأهله الى بطولة كأس العالم التي ستقام في أميركا صيف هذا العام وهي خطوة أولى لقفز الكويت نحو العالمية.
واضافت الشيخه حصة الفهد ان وجود اكثر من نادٍ لرياضة القفز ساهم في زيادة التنافس واعداد الفرسان والفارسات.
وأثبتت الشيخة حصة الفهد انها تأمل في تحويل بطولة المرحومة الشيخة سلوى صحيفة الوسط الى بطولة دولية ومشاركات عالمية فيها تخليدا لذكراها الطيبة،وأشادت بمديرة البطولة الفارسة آلاء السلطان واللجان العاملة التي سهرت من أجل انجاح البطولة الاولى، واضافت ان هناك جوائز خصصت للجمهور ستوزع خلال الأن بعد السحب على الأرقام.
واشارت الشيخة حصة الى ان هناك منافسات ساخنة على الجائزة الكبرى لأعلى زيادة والجائزة الصغرى للارتفاع الأقل وأنها تتوقع مفاجآت في المهرجان الختامي، وشكرت الشركات الداعمة للبطولة والشيخ حمد صباح الأحمد وشقيقتها سارة مديرة مركز الجواد العربي وكيبكو ومسعود حيات مدير عام النادي على تعاونه ودعمه للبطولة وأظهرت الشيخة حصة سرا عن تنظيم البطولة وان ابنتها سلوى كانت سبب اقامة البطولة وتخليد ذكرى المرحومة الشيخة سلوى صحيفة الوسط وأنها ستواصل العطاء من اجل الارتقاء برياضة القفز.
وتمنت التوفيق لجميع الفرسان والفارسات في المهرجان الختامي الأن وشكرت رجال الصحافة والاعلام على تواجدهم وتغطية تجمعات البطولة.

برجاء اذا اعجبك خبر حصة الفهد: نسعى لتحويل بطولة سلوى صحيفة الوسط للقفز إلى دولية وعالمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد