السيتي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون لقطع خطوة حديثة نحو اللقب
السيتي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون لقطع خطوة حديثة نحو اللقب

السيتي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون لقطع خطوة حديثة نحو اللقب حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السيتي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون لقطع خطوة حديثة نحو اللقب .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S3صحيفة الوسط - يسعى مانشستر سيتي الى الاقتراب خطوة اضافية من اللقب عندما يحل ضيفا على ايفرتون، وذلك ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة انكلترا.
وكان سيتي خسر اخر مباراة له على ملعب «غوديسون بارك» الخاص بنادي ايفرتون الموسم السابق برباعية نظيفة، لكن الامور تغيرت جذريا بالنسبة الى الـ«سيتيزنس» هذا الموسم حيث يغرد الفريق خارج السرب وبفارق 16 نقطة عن منافسه المباشر وجاره في المدينة الواحدة مانشستر يونايتد، وقد يحسم اللقب في مواجهته مع الأخير الأسبوع القادم على ملعب الاتحاد.
ولم يعرف ما اذا كان مهاجم مانشستر سيتي الارجنتيني سيرخيو اغويرو تعافى من مقتـل في ركبته ابعدته عن مباراتي منتخب بلاده ضد ايطاليا واسبانيا في الايام الاخيرة، وهو قام بتدريبات خفيفة مع الجهاز الطبي للفريق.
واغويرو هو افضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي الذي انتقل اليه عام 2011، وقد سجل حتى الان 199 هدفا، لكن الاخير كان في اللقاء النهائية لكأس مجموعة الاندية الانكليزية المحترفة في مرمى ارسنال نهاية فبراير السابق.
بيد انه في حال عدم فعالية اغويرو، فان صحيفة الوسط جاهز بشخص البرازيلي غابريال جيزوس الذي تعافى تماما من مقتـل في ركبته ابعدته قرابة الشهرين عن الملاعب،وقد سجل جيزوس هدف منتخب برازيليا الوحيد في مرمى المانيا في مباراة ودية.
وعلى ملعب «اولدترافورد»، سيترقب الجميع قرار مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو باشراك لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من عدمه، عندما يواجه سوانسي سيتي.
وسجل بوغبا نقاطا خلال مباراة منتخب بلاده ضد روسيا حيث سجل هدفا من ركلة حرة مباشرة وساهم بتمريرة حاسمة سجل منها كيليان مبابي هدف الافتتاح "3-1».
وما يعزز من حظوظ بوغبا في المشاركة بعد الابتعاد عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة ليونايتد، بان اللاعب الذي تَسْوِيَة بدلا منه اساسيا وهو الاسكتلندي سكوت ماكتوميني، عاد من مباراة منتخب بلاده مصابا في ربلة الساق.
يذكر ان بوغبا لم يسدد في فريق يونايتد منذ ان زار شباك نيوكاسل في منتصف نوفمبر السابق.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي الأن ايضا كريستال بالاس مع ليفربول، وواتفورد مع بورنموث، ووست بروميتش البيون مع بيرنلي، ووست هام مع ساوثمبتون، ونيوكاسل مع هادرسفيلد، وبرايتون مع ليستر سيتي.

برجاء اذا اعجبك خبر السيتي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون لقطع خطوة حديثة نحو اللقب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد